رئيس جنايات الجيزة: سنرفض المشاركة فى مؤتمر العدالة إذا صممت الرئاسة على حضور من سب القضاة.. وأعضاء جبهة الضمير "مقاطيع" مصاحبين "العمدة" ليستفيدوا منه بمنصب معين.. ولو تأخون القضاء سيضم فشله الإخوان

الأربعاء، 01 مايو 2013 03:00 م
رئيس جنايات الجيزة: سنرفض المشاركة فى مؤتمر العدالة إذا صممت الرئاسة على حضور من سب القضاة.. وأعضاء جبهة الضمير "مقاطيع" مصاحبين "العمدة" ليستفيدوا منه بمنصب معين.. ولو تأخون القضاء سيضم فشله الإخوان المستشار زكريا شلش رئيس محكمة جنايات الجيزة
كتب محمد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار زكريا شلش، رئيس محكمة جنايات الجيزة، أن القضاة لن تحضر مؤتمر العدالة إذا وجدوا معهم أشخاص من الذين سبوا القضاة، مضيفا: "سنقاطع إذا صممت الرئاسة على حضورهم، وهم معروفون وتطلع على الفضائيات وتقول إنهم مرتشين".

وقال شلش فى مداخلة هاتفية لبرنامج"صباحك يامصر"، على فضائية"دريم"، إن "جبهة الضمير هى مجموعة من "المقاطيع" الجالسين على جسر الترعة ومصاحبين العمدة، ويذهبون له كل شوية ليستفيدوا منه بمنصب معين".

واستطرد "شلش"، قائلا: "لو تأخون القضاء يبقى كل سنة وأنت طيب فى مصر، وهنلم الفشلة فى المجتمع وندخلهم القضاء، وأكيد هيكونوا من الإخوان المسلمين".

وأكد رئيس محكمة جنايات الجيزة، أن مؤتمر العدالة يحتاج إلى فترة زمنية على الأقل 6 شهور، لتطوير العدالة وليس الاقتصار على قانون السلطة القضائية.

وأشار إلى أن حضور رئيس الجمهورية إلى دار القضاء العالى، هو مطلب جميع القضاة، لاعتراضهم أن ينتقل مجلس القضاء الأعلى بين الحين والآخر إلى قصر رئاسة الجمهورية، وهذا لا يليق بهم.








مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

م. سعيد

سيادة المستشارى اسمح لى ان اقول لك انك عنصرى

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد أحمد

أتسائل؟

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال مغربى قاسم القبانى قنا

ليس عندنا عدالة او مؤتمرات للعدالة انما لدينا سلطة ورثت للاحفاد والاخوة والابناء وتسيس الا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة