"الإنقاذ": تظاهرات "الأمن الوطنى" لتفكيك الشرطة وإنشاء كيانات موازية

الخميس، 02 مايو 2013 09:56 م
"الإنقاذ": تظاهرات "الأمن الوطنى" لتفكيك الشرطة وإنشاء كيانات موازية الدكتور محمود العلايلى
كتب على حسان ومحمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمود العلايلى، السكرتير العام المساعد بحزب المصريين الأحرار، وعضو جبهة الإنقاذ الوطنى، إن الدعوات المتكررة لأحزاب التيار الإسلامى، للتظاهر أمام جهاز الأمن الوطنى، تعطى لنا انطباعاً بأنهم مدفوعون من الإخوان لتفكيك جهاز مهم من أجهزة الشرطة.

وأكد السكرتير العام المساعد بحزب المصريين الأحرار، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن تهديدات أعضاء الدعوة السلفية باقتحام مقر الأمن الوطنى بمدينة نصر، ما هى إلا أصوات عالية لا هدف لها، لافتاً إلى أننا سنكون فى انتظار رد جهاز الشرطة والأمن الوطنى، فى حال صدور أى تجاوزات أو تعديات على مقره.

وأضاف عضو جبهة الإنقاذ، أن سعى تيار الإسلام السياسى إلى تفكيك أجهزة الشرطة، يأتى فى إطار عملهم على إنشاء كيانات موازية، مثل جماعة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر، وشرطة موازية، وحرس ثورى، مشيراً إلى أنه فى حال وجود تجاوزات كما كانت قبل الثورة، فلا يمكن حل تلك التجاوزات باقتحام المقرات.

وأشار العلايلى، إلى أنه فى حال كان هؤلاء المتظاهرين مدفعوين من قبل جماعة الإخوان المسلمين، فعليهم التوجه إلى قصر الاتحادية، وتقديم مطالبهم إلى الرئيس الذى يمثل التيار الإسلامى، وعدم التظاهر أمام مقر الأمن الوطنى، لأن الجهاز الشرطى بأكمله يخضع فى النهاية لرقابة الرئيس، الذى يعلم بكل ما يتخذونه من إجراءات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة