خطف رضيعة عمرها 4 أشهر فى ظروف غامضة بدمنهور

الإثنين، 06 مايو 2013 05:26 م
خطف رضيعة عمرها 4 أشهر فى ظروف غامضة بدمنهور المقدم حسن قاسم رئيس مباحث مركز شرطة دمنهور
البحيرة – جمال أبوالفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت قرية طربمبا التابعة لمركز شرطة دمنهور محافظة البحيرة، منذ قليل، واقعة خطف رضيعة لم تتعد الأربعة أشهر، فى ظروف غامضة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

كان اللواء محمد حبيب، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا منذ قليل من اللواء محمد الخليصى، مدير المباحث، من المقدم حسن قاسم، رئيس مباحث مركز شرطة دمنهور، مفاده قيام "بسام محمود رجب خليفة"، بتحرير محضر قرر فيه أن ابنته الطفلة التى لم تتعد الأربعة أشهر، والمريضة منذ ولادتها، وتدعى "أميرة"، تم خطفها منذ قليل، من داخل منزله بقرية طربمبا.

ونظراً لما اتسم به الحادث من خطورة إجرامية تمثلت فى خطف طفلة، أمر اللواء محمد حبيب، مدير أمن البحيرة، بسرعة تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد الخليصى، مدير المباحث، بالاشتراك مع فرع الأمن العام برئاسة، اللواء دكتور أشرف عبدالقادر.

وتوصلت التحريات الأولية بقيادة العقيد حسام الغزولى، مفتش المباحث، والمقدم حسن قاسم، رئيس مباحث مركز شرطة دمنهور، إلى أنه أثناء خروج والد الطفلة وبرفقتة زوجته، وفاء فرحات عبد اللطيف، صباح اليوم للعمل بحقل القمح الخاص بهما، بناحية ذات القرية، تاركين الطفلة على سرير بالقرب من نافذة تطل على الشارع العمومى، وعقب عودتهما من الحقل فوجئا بأن الطفلة خطفت.

وبسؤال العديد من جيران أهل الطفلة أكدوا أنهم شاهدوا امرأة تقوم بالتسول داخل القرية ولوحظ أنها لم تظهر عليها علامات الفقر، بالإضافة إلى وجود دراجة بخارية "تروسيكل" يستقله شاب بدت على ملامحه علامات الإجرام، بالتزامن مع وجود السيدة التى تدّعى التسول.

وأكد اللواء محمد الخليصى، مدير المباحث، على أهمية السرعة فى التوصل للجناة خشية أن يصيب الطفلة أى ضرر، نظراً لكونها مريضة وتعالج منذ ولادتها وجارى تحرير محضر بالواقعة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة