سقوط "لبانيتا" و"البرنس" وبحوزتهم 18 كيلو هيروين وبانجو فى البحيرة

الخميس، 09 مايو 2013 08:25 م
سقوط "لبانيتا" و"البرنس" وبحوزتهم 18 كيلو هيروين وبانجو فى البحيرة صورة ارشيفية
البحيرة جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال مباحث البحيرة برئاسة اللواء محمد الخليصى مدير المباحث، منذ قليل، من ضبط 3 عاطلين سبق إتهامهم فى العديد من القضايا وبحوزتهم 17 كيلو بانجو وكيلو هيروين، تحرر محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة.

كانت قد وردت معلومات لضباط قسم مكافحة المخدرات بالمديرية برئاسة المقدم حسام عبده، بالاشتراك مع وحدة مباحث مركز شرطة إيتاى البارود، مفادها قيام كل من "محمد.س.ر" 21 سنة عاطل، وشهرته لبانيتا، محمد. ص. ع "35 سنة"، سامح. ز.ع " وشهرتة ياسر البرنس 42 سنة" ويقيمون قرية معانيا مركز إيتاى البارود بالإتجار فى المواد المخدرة متخذين من مركز إيتاى البارود مسرحاً لترويج المخدرات على عملائهم.

تم عرض المعلومات على اللواء محمد حبيب مدير أمن البحيرة، وتم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد الخليصى مدير المباحث ضم المقدم حسام عبده رئيس مباحث مكافحة المخدرات، الرائد هانى فرحات رئيس مباحث مركز إيتاى البارود، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الأول وبحوزته 123 تذكرة هيروين، كما تم ضبط المتهمين الثانى والثالث وبحوزتهما 7 لفافات كبيرة وبداخلها نبات البانجو المخدر، و80 كيسا صغير الحجم كانت معدة للبيع وبداخلها نبات البانجو المخدر، تزن حوالى 17 كيلوجراما، كما ضبط بحوزتهما ربع كيلو حشيش، و200 قرص مخدر، سلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش ومطواه قرن غزال، بالإضافة إلى مبلغ مالى 900 جنيه مزورة، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، تحرر عن ذلك المحضر 1271 جنايات إيتاى البارود وجارٍ العرض على النيابة العامة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة