الهيئة العليا للحرية والعدالة تجتمع بعد انقطاع 3 أشهر لمناقشة استعدادات انتخابات النواب.. واستكمال هيكلة اللجان بالحزب..الدسوقى: سنستكمل تكوين لجان المرأة والشباب ومناقشة الملفات المرفوعة من المحافظات

السبت، 11 مايو 2013 11:43 ص
الهيئة العليا للحرية والعدالة تجتمع بعد انقطاع 3 أشهر لمناقشة استعدادات انتخابات النواب.. واستكمال هيكلة اللجان بالحزب..الدسوقى: سنستكمل تكوين لجان المرأة والشباب ومناقشة الملفات المرفوعة من المحافظات د. محمد سعد الكتاتنى رئيس حزب الحرية والعدالة
كتب محمد حجاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة اجتماعها، اليوم السبت، بمقر الحزب، برئاسة الدكتور محمد سعد الكتاتنى، وبحضور عدد كبير من أعضاء الهيئة بالمحافظات، يأتى هذا الاجتماع بعد 3 أشهر من انقطاع، وذلك بعد تفويض الهيئة للمكتب التنفيذى لاتخاذ القرارات فى الأمور العاجلة.

وأكد الدكتور هشام الدسوقى عضو الهيئة العليا للحزب، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الهيئة ستناقش بكامل أعضائها عددا من القضايا السياسية المطروحة على الساحة، وما يدور فى المشهد السياسى بالإضافة إلى بعض الأمور الأخرى.

وقال عضو الهيئة العليا، إن الاجتماع سيناقش آخر استعدادات الحزب لمجلس النواب القادم، ومناقشة آخر الملفات فى الترشيحات والتنسيقات، وغيرها من الأمور الخاصة بالانتخابات، وكذلك بعض الملفات المرفوعة من المحافظات للحزب خلال الفترة القادمة.

وأضاف الدسوقى، أن الهيئة ستناقش فى اجتماعها اعتماد بعض الأمانات فى المحافظات، حيث سيتم استكمال بعض الأمانات التى تم تكوينها حديثا ومنها أمانة الشباب والمرأة والإعلام وغيرها من الأمانات التى لم يتم تكوينها، بالإضافة إلى بعض الملفات المرفوعة من المحافظات للحزب خلال الفترة القادمة، وخطة المحافظات.

ومن جانبه قال الدكتور ناجى نجيب، عضو الهيئة العليا لـ"اليوم السابع"، إن الهيئة لم تعقد اجتماعها منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر، مشيرا إلى أنه سيتم مناقشة التشكيل الحكومى خلال الاجتماع، بالإضافة إلى ملف الانتخابات البرلمانية القادمة.

فيما قال الدكتور سعد عمارة، عضو الهيئة، فى تصريحات خاصة، أن الهيئة ناقشت كل ما يتعلق بالأمور الداخلية للحزب، بالإضافة إلى استكمال هيكلة اللجان النوعية، بالإضافة إلى الأمور المتعلقة بالشأن العام والأحداث السياسية الواقعة حاليا.

وفى السياق ذاته كانت ذكرت مصادر مطلعة بالحرية والعدالة، أن الهيئة العليا للحزب قامت بتفويض المكتب التنفيذى لحزب الحرية والعدالة باتخاذ القرارات كاملة دون الرجوع إليها فى القرارات العاجلة.

وقالت المصادر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه فى الوقت ذاته تم الاتفاق على ألا يتخذ المكتب التنفيذ قرارات تخص الهيئة العليا، خاصة القرارات التى يجب أن يكون أعضاء الهيئة مجتمعين فيها، مشيرة إلى أن هذا القرار جاء بعد التسارع الكبير فى الأحداث.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة