التجمع يحمل مرسى مسئولية اختطاف جنود سيناء.. ويؤكد: إما مصر أو حماس

الخميس، 16 مايو 2013 12:01 م
التجمع يحمل مرسى مسئولية اختطاف جنود سيناء.. ويؤكد: إما مصر أو حماس سيد عبد العال رئيس حزب التجمع
كتب على حسان ومحمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حمل حزب التجمع الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية المسئولية الكاملة عن الوضع الحالى بسيناء، وعن أرواح الجنود المصريين والسكان فى سيناء، وأيضاً عن تردى هيبة مصر على أرضها، وتنامى القوى الإرهابية المتأسلمة ليس فى مصر وحدها وإنما على امتداد المنطقة.

وأوضح الحزب، فى بيان له اليوم الخميس، أنه لم يفاجأ بنبأ "اختطاف سبعة من مجندى شمال سيناء"، لافتاً إلى أن هذا النبأ مفجع ومثير للغضب، لكنه لم يفاجئ أى إنسان يرى ما يجرى رؤية صحيحة، مضيفاً "فمنذ تولى د. مرسى موقعه فى الاتحادية وهو يمالئ الإرهابيين المتأسلمين، وأفرج عن كثيرين منهم، وسمح للعديد من بقاياهم بالعودة لمصر، ثم سمح لهم بالتجمع والتمركز فى وسط سيناء، وترك الأنفاق مفتوحة ليهرب منها من يهرب وليمر عبرها سلاح بلا حدود. وهو سلاح متطور يفوق أسلحة جنود الأمن قدرة وفاعلية"، على حد البيان.

واستطرد حزب التجمع فى بيانه: "منطقة وسط سيناء تحولت إلى "تورا بوراً" الأفغانية، وأتت بالإرهابيين المتأسلمين إلى قلب سيناء، ثم أتت ترتيبات مكتب الإرشاد وترتيبات حماس بعشرات وربما مئات من ميليشيات مسلحة تابعة لحماس، وهكذا انقلب الأمن وفقدت مصر سيطرتها الحقيقية على سيناء، ثم فقدت القدرة على حماية جنودها هناك، ثم بدأت التجمعات الإرهابية فى الكشف عن وجهها، وفى التحرك سواء فى مدينة نصر أو فى مجموعة الإرهابيين الأخيرة، كل ذلك والأمن المصرى مقيد بأوامر مكتب الإرشاد وممنوع من إغلاق الأنفاق إغلاقاً نهائياً، وممنوع من اجتثاث هذه البؤرة الإرهابية من وسط سيناء، لأن حماس تحتاج الأنفاق، وتحتاج هؤلاء الإرهابيين المتجمعين فى وسط سيناء"، على حد البيان.
وبعث التجمع رسالة إلى الرئيس مفادها "إما مصر وإما حماس، إما للشعب وإما للإرهاب، إما للتنمية وإما لتورا بورا، وفى النهاية: سيعلم الذين ظلموا أى منقلب ينقلبون، وليعلموا أن يوم الحساب العسير آت لا ريب فيه".








مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن الهلالي

من هي حماس

عدد الردود 0

بواسطة:

م.هشام

الغربان يمتنعون

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم الجارحى

افهم الاول وبعدين اتكلم فكر فى الكلام ولو 5 دقايق

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين صالح

الاقصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة