Tetro خلال أيام على شاشات السينما الأمريكية

الأربعاء، 10 يونيو 2009 02:08 م
Tetro خلال أيام على شاشات السينما الأمريكية بوستر فيلم Tetro
كتبت أميرة حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر المخرج الأمريكى الكبير فرانسيس فورد كوبولا، عرض فيلمه Tetro على شاشات السينما الأمريكية خلال الأيام القليلة القادمة، الفيلم كان قد شارك فى مهرجان كان فى إطار أسبوع المخرجين، ونال إعجاب الكثير من النقاد.

تدور أحداث الفيلم حول رجل شاب يدعى بنيامين جاء إلى بوينس آيرس للبحث عن أخيه أنجلو، الذى اختفى دون أن يترك عنوانه والذى غير اسمه إلى "تيترو". يؤدى لقاء الشقيقين إلى الكشف عن كثير من أسرار العائلة ويستعيد ذكريات أليمة وجروحا تنتمى للماضى.

يقوم ببطولة الفيلم فينسينت جالو، وعلى الرغم من كل التحذيرات التى واجهها كوبولا من الكثير من الممثلين والمخرجين عند اختياره جالو لبطولة الفيلم، والرفض الذى واجهه بسبب أن فينست جالو يعتبر من الممثلين والمخرجين المشاغبين سواء لما يسببه من مشاكل مع فريق العمل الذى يعمل معه أو ما يقدمه فى أفلامه التى يقوم بإخراجها من جرأة وفى أحيان شديدة تصل لحد الصراخة وأكبر مثال على ذلك مشهد الجنس الصارخ الذى قدمه فى فيلمه The Brown Bunny، وبعد تحدى كوبولا لكل تلك التحذيرات الصريحة، صرح للإعلام الأمريكى أنه شعر بسعادة شديدة فى العمل مع جالو لأنه رجل وفنان رائع.

ويعتبر هذا ليس بالجديد على كوبولا الذى استطاع أن يسيطر على مارلون براندو أثناء تصوير الأب الروحى، فى حين أن براندو فى هذا الوقت كان يشتهر عنه أنه ممثل مشاغب ليس من السهل السيطرة عليه.

يذكر أن الفيلم قام بإنتاجه وتوزيعه شركة Mihai Malaimare Jr بينما قام بإخراجه وتأليفه كوبولا، ولم يتم الإعلان عن أى نية حتى الآن لعرض الفيلم على شاشات السينما المصرية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة