سلاسل بشرية لرفض تحويل مستشفى الطوارئ بالإسماعيلية إلى استثمارى

الجمعة، 24 مايو 2013 03:13 م
سلاسل بشرية لرفض تحويل مستشفى الطوارئ بالإسماعيلية إلى استثمارى سلاسل بشرية - ارشيفية
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا سليمان الحوت "مؤسس حركة مصر للجميع"، جميع القوة السياسية والثورية والأحزاب والائتلافات الموجودة بمدن القناة وسيناء، إلى تنظيم سلاسل بشرية أمام مستشفى الطوارئ بالإسماعيلية، يوم الاثنين القادم، اعتراضا على قرار رئيس جامعة قناة السويس الدكتور محمد محمدين والدكتور أمجد مطر مدير المستشفيات الجامعية، بتحويل مستشفى الطوارئ إلى "مستشفى استثمارى".

وقال إنهم يرفضون تحويل مستشفى الطوارئ الجديد، الذى أقيم بتبرعات رجال الأعمال، والذى استغرق العمل فى إنشائه وتجهيزه أكثر من عشر سنوات إلى مستشفى استثمارى، وطالب بالتحقيق الفورى مع المسئولين عن اتخاذ هذا القرار الخاطئ.

وتضامن مع سليمان الحوت، تامر الجندى منسق المجلس الدولى المصرى لحقوق الإنسان ومنسق عام ائتلاف 25 يناير، ومحمد موسى منسق حركة 6 إبريل المستقلة، وعماد جاد عن شباب ماسبيرو ومحمد الفحام منسق حركة مصر الأفضل بالإسماعيلية.

وقال تامر الجندى: إن هناك محاولات كثيرة لإجهاض الثورة المصرية من قبل عناصر مازالت تعمل لمصالح شخصية وليس للصالح العام أو المواطن الفقير، لذلك فمن الواجب محاسبتها قبل فوات الأوان لكى يكونوا عبرة لمن يأتى بعدهم وليعلموا بأن ما قاموا به من قرارات كان خاطئا ويخدم المصالح الشخصية.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة