شمال القاهرة للكهرباء تبدأ فى تفعيل تجربة قراءة العدادات عن بُعد

الأحد، 26 مايو 2013 11:41 ص
شمال القاهرة للكهرباء تبدأ فى تفعيل تجربة قراءة العدادات عن بُعد محطة كهرباء
كتب خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت شركة شمال القاهرة للكهرباء فى تفعيل تجربة قراءة العدادات عن بُعد وعمليات الصيانة الدورية الوقائية، وذلك من خلال تفعيل التجربة من خلال دخول 100 مصنع بمدينة شبرا الخيمة الخدمة الإلكترونية وتزويد المصانع بالعدادات المتطورة.

صرح بذلك مصدر مسئول، لافتاً إلى أن قطاع الكهرباء والطاقة يشهد خلال المرحلة المقبلة، إضافة المزيد من المزايا الجديدة للتيسير على المواطنين، سواء عند تقديم الخدمة أو طلبها أو قراءة العدادات عن بعد وتحصيل الفواتير وعمليات الصيانة الدورية والوقائية فى الشبكة الكهربائية.

وأضاف أن شبكات مدينة شبرا الخيمة تم تزويدها بتركيب 100 محول جديد دعماً للشبكة الكهربائية ولمواجهة الأحمال الزائدة، وكذلك تم 800 تعديل لشبكة شبرا الخيمة لمواجهة انقطاع التيار الكهربائى، كما تم إحلال وتجديد العديد من الأكشاك والصناديق المتهالكة بشبرا، ووجود دوائر مغلة للاتصال بين فرق الصيانة والأعطال تعمل على مدار الساعة لسرعة إصلاح الأعطال وأعاده التيار الكهربائى فى حالة انقطاعه.

كما ناشد المواطنين بالتعاون مع فرق الصيانة لسرعة الانتهاء من إصلاح الأعطال، وتزويد المناطق بالصناديق لتوزيع وتخفيف الأحمال فى المناطق ذات الكثافة السكانية، ودعا إلى ترشيد الاستهلاك لتجنب ظاهرة انقطاع التيار الكهربائى.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة