بالفيديو.. عقد قران طارق الخولى "فرح بنكهة سياسة".. خطيب التحرير يحرر العقد بشهادة "سلماوى".. والعريس لـ"اليوم السابع": تعرفت بزوجتى بالتحرير فى اعتصام 8 يوليو ويربطنا عقد مقدس هو استكمال أهداف الثورة

الأحد، 26 مايو 2013 11:20 م
بالفيديو.. عقد قران طارق الخولى "فرح بنكهة سياسة".. خطيب التحرير يحرر العقد بشهادة "سلماوى".. والعريس لـ"اليوم السابع": تعرفت بزوجتى بالتحرير فى اعتصام 8 يوليو ويربطنا عقد مقدس هو استكمال أهداف الثورة عقد قران طارق الخولى
كتب مصطفى عبد التواب تصوير كريم عبدالكريم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الناشط السياسى، طارق الخولى، وكيل مؤسسى حزب "6أبريل"، قرانه، مساء اليوم، بمسجد آل راشدان، بحضور عدد من النشطاء السياسيين والشخصيات العامة، على رأسهم الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، وعبد الغفار شكر، رئيس حزب التحالف الشعبى والقيادى بجبهة الإنقاذ، وجمال زهران، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، والدكتور محمود عبد الجواد، مستشار شيخ الأزهر للشئون الدبلوماسية، والكاتب الصحفى، محمد سلماوى، وعدد من النشطاء السياسيين.


وألقى إمام وخطيب مسجد عمر مكرم خطبة قصيرة هنأ خلالها العروسين، وتمنى لهم الحياة السعيدة والصبر على استكمال الثورة وتحقيق مطالبها، والقصاص لشهدائها، بعدها تولى مهمة عقد قران طارق الخولى على قرينته ولاء، بشهادة الكاتب الصحفى، محمد سلماوى.

ومن جانبه، أكد "العريس" طارق الخولى، وكيل مؤسسى حزب 6 أبريل، أنه التقى زوجته "ولاء" أثناء وجوده كمتحدث إعلامى لحركة شباب 6 أبريل فى اعتصام 8 يوليو، مشيرا إلى أنها شاركت فى الثورة، إلا أنها انضمت إلى الحركة عقب اعتصام 8 يوليو 2011، بعدها تكررت اللقاءات بينهم، إلى أن ارتبطا عاطفيا، وبعدها قررا الزواج، مشيرا إلى أن الارتباط الأساسى الذى يجمع بينهم هو الثورة واستكمال أهدافها، لأنها كانت السبب الأساسى لمقابلتهم فى ميدان التحرير.

وأضاف "الخولى"، أن الفكر المشترك الذى جمع بينهما هو الاهتمام بمصر، والرغبة فى النضال لكى تتحقق مطالب الثورة، لافتا إلى أن هذا هو العقد المقدس بينهما الذى يعتمد على استكمال مشوار الثورة، لتصل مصر إلى مسعاها الرئيسى فى أن تحقق الحرية والديمقراطية.

وأضاف الخولى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن يوم 30/6 هو استكمال للمشوار الثورى، الذى بدأ منذ أكثر من سنتين، مشيرا إلى أنه لو لم يحدث بالشكل الذى يحلم به شباب الثورة، فلا يجب أن يحبط الشباب لأنه جزء من الاستمرار فى النضال، مضيفا أنه سيكون يوم قوى، وسيغير من خريطة العمل الثورى وسيضيف إليها قوى جديدة، ومن الممكن أن يكون نهاية النظام وليس نهاية الثورة.

ومن جانبه قال عبد الغفار شكر، رئيس حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، إن شباب حملة "تمرد" استطاعوا أن يثبتوا للجميع أن الشعب المصرى لدية الجرأة على أن يطالب بسحب الثقة من النظام، ويوقعوا ولا يخافوا أن يضعوا أرقامهم القومية، لافتا إلى أن هذه تطورات خطيرة تشير إلى أننا نسير على طريق التطور الديمقراطى، مشدد على أن "تمرد" ستنجح فى الحشد يوم 30/6، لكن نتيجته لا يعلمها أحد.

لمشاهدة الفيديو..










































مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

hoss

ليه كده ياحبيبى

ليه كده يابنى ليه كده ياحبيبى ياريتك ماتجوزت

عدد الردود 0

بواسطة:

rop

ثورة ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

mounir

مرحب برجاله شفيق !!!!!!!!!!!!!!!

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

أليسع نور الدين

سؤال

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف مصطفى

الف مبروك ياطارق وموتوا بغيظكم ياخرفان

لجان الخرفان الالكترونية وصلت

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

الف مبروك

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

الحقيقة المرة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد على

رداً على رقم ( 2) : كفاية حجج :

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

الف مبروك يا طارق وياريت الخرفان يتعلموا منك الرجولة

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

بارك الله فيكما !!...............وجمع بينكما فى خير !!........وبالرفاء والبنين !!.......بإ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة