الأمريكية نيكول فى دور الـ16 لبطولة شرم الشيخ للتنس

الأربعاء، 29 مايو 2013 07:55 م
الأمريكية نيكول فى دور الـ16 لبطولة شرم الشيخ للتنس جانب من المباراة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت الأمريكية نيكول فى التأهل إلى دور الـ16 للنسخة العشرين، من بطولة شرم الشيخ جولى فيل الدولية للتنس للسيدات المقامة حاليا بملاعب جولى فيل الجولف بمدينة شرم الشيخ، البالغ مجموع جوائزها 480 ألف دولار.

وفازت نيكول وهى المصنفة الثانية للبطولة على مانيشا بسهولة شديدة 6/1 و6/1، لتنتظر بذلك الفائز من السلوفاكية داكمارا والسويسرية ساندى فى الدور التالى للبطولة.

وتأهلت للدور ذاته أيضا الكازاخستانية كاميلا المصنفة الرابعة للبطولة بعد الفوز على النسماوية ايفانا بسهولة أيضا 6/1 و6/0 وتغلبت الروسية أنجلينا على الفنلندية انيكا 6/4 و4/6 و6/2 والسويسرية سميرة جيجر على الإيطالية جوليا 6/2 و3/6 و6/3.

وكانت الصربية باربارا بونيش قد توجت بلقب النسخة التاسعة عشر من بطولة شرم الشيخ جولى فيل الدولية للتنس للسيدات للمرة الأولى.

واستطاعت باربارا أن تتوج باللقب إثر تغلبها فى المباراة النهائية على الأوكرانية إنستاسيا 6/3 و6/1 فى مباراة كانت سهلة للصربية باربارا.

ويعد هذا اللقب هو الأول للاعبة باربارا بونيش فى مسيرتها الاحترافية كلاعبة تنس بالنسبة لمنافسات الفردى بينما سبق لها أن فازت من قبل فى منافسات الزوجى ثلاث مرات منها مرتان عام 2012 ومرة واحدة عام 2010.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة