بعثة الخماسى الحديث للناشئين فى بولندا غداً

الخميس، 18 يونيو 2009 09:31 م
بعثة الخماسى الحديث للناشئين فى بولندا غداً بعثة الخماسى الحديث فى بولندا
كتبت رحاب حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغادر القاهرة غداً الجمعة بعثة المنتخب الوطنى للخماسى الحديث للناشئين، متجهة إلى بولندا للمشاركة فى بطولة بولندا الدولية للناشئين فى الفترة من 19 إلى 22 يونيو الجارى.

تتكون البعثة من اللاعبين على الدين جمعة ومحمد عيد وإسلام حامد والحسين الغواص، ويرأس البعثة المدير الفنى البولندى مكاى فالديمار، تأتى هذه البطولة فى إطار استعدادات المنتخب لبطولة العالم للناشئين المقرر إقامتها بتايوان فى الفترة من 4 إلى 13 يوليو المقبل.

وتقام فعاليات البطولة على مدار يومين، حيث تقام يوم السبت الموافق 20 يونيو مسابقات السيدات، ويوم الأحد 21 يونيو مسابقات الرجال، على أن تعود بعثة المنتخب إلى القاهرة فى الـ 22 من يونيو الجارى، ينتظم بعدها اللاعبون فى معسكر مغلق بالقاهرة حتى موعد بطولة العالم للناشئين.

وقد صرح اللواء محمد الدمرداش تونى، بأن الجهاز الطبى والإدارى يبذلان أقصى جهد مع اللاعبين، ويستخدمان أحدث الأساليب العلمية فى التدريب ويستخدمان علم النفس الرياضى للوصول لأحسن النتائج.

على الجانب الآخر يستعد منتخب الشباب بمعسكر مغلق يبدأ من 20 يونيو حتى بطولة العالم للشباب المقرر إقامتها بالقاهرة فى الفترة من 22 إلى 27 يوليو المقبل وصولاً لأوليمبياد سنغافورة 2010.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة