بالفيديو..استخراج3جثث من تحت الأنقاض بالمنصورة

الإثنين، 22 يونيو 2009 03:45 م
بالفيديو..استخراج3جثث من تحت الأنقاض بالمنصورة مدينة المنصورة شهدت خلال الفترة الماضية انهيارات لعدة عقارات
الدقهلية ـ محمد صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الدفاع المدنى بالمنصورة وقوات الإنقاذ البرى وإدارة الحماية المدنية من استخراج ثلاث جثث بعد ثمانى ساعات فقط من البحث تحت أنقاض العقار المنهار بشارع الجلاء بالمنصورة.

تم استخراج كل من ميرفت أحمد "زوجة صاحب العقار" وولاء فتحى "ابنته" والطفل حمدى الشامى (عمره سنه ونصف)، وقد تمكن د.بليغ عبد الرؤوف أحمد "يمنى الجنسية" وزوجته إلياس عبد الودود، وأولاده نور وأيمن وسارة من النجاة قبل انهيار المنزل بالكامل بمساعدة الجيران.

وأنقذت العناية الإلهية مدينة المنصورة من كارثة محققة، حيث إن الدور الأرضى بالعقار به حضانة أطفال وشاءت عناية الله أن يقع الحادث أثناء الليل وعدم وجود أطفال أو أحد من إدارة الحضانة بها.

وقال اللواء سمير سلام "محافظ الدقهلية" والذى تواجد بمكان الحادث منذ وقوعه حتى تم استخراج الجثث إنه تم تشكيل لجنة هندسية عليا من أساتذة جامعة المنصورة والإدارة الهندسية بالحى والمستشار الهندسى للمحافظة لبيان سبب انهيار العقار، وإذا كان فيه أى إهمال أو قصور سنتخذ القرار المناسب فورا وأشار إلى أنه تم إخلاء عقاريين مجاورين من العقارات المجاورة.

الجدير بالذكر أن مدينة المنصورة شهدت خلال الفترة الماضية انهيارات لعدة عقارات كان آخرها انهيار عقار بميدان المحطة لقى فيه خمسة مصرعهم وتم إنقاذ ثلاثة آخرين.

انهيار عقار من 5 طوابق بالمنصورة











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة