عبد العزيز: لا توجد خلافات بينى وبين وهبة وسأدعمه حتى نهاية الموسم

السبت، 15 يونيو 2013 10:20 م
عبد العزيز: لا توجد خلافات بينى وبين وهبة وسأدعمه حتى نهاية الموسم عاطف عبد العزيز
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى عاطف عبد العزيز، عضو مجلس إدارة الإسماعيلى، استيائه الشديد من التصريحات التى أطلقها البعض بأنه مستاء من تعنت الجهاز الفنى للفريق، بقيادة محمد وهبه، ضد نجله علاء بعدم إشراكه فى المباريات الرسمية للدراويش بالدورى، خاصة أن الفريق يعانى من إصابات كثيرة، وهو ما دفع وهبة إلى إشراك أكثر من لاعب من قطاع الناشئين ليس من بينهم علاء عاطف.

وأضاف عبد العزيز أنه يعلم جيدا حقوقه وواجباته، ولن يكون يوما وسيلة ضغط على أى مدير فنى فى النادى لإشراك ابنه فى المباريات، مؤكدا أنه كان من ضمن أعضاء مجلس الإدارة الذين رشحوا محمد وهبة لقيادة سفينة الدراويش، نظرا لأنه أحد أبناء الإسماعيلى المخلصين ونجله أحد الناشئين الصاعدين الذين سيأخذون دورهم فى ارتداء "تى شيرت" الإسماعيلى يوما ما، مشيرا إلى أنه سيدعم الجهاز الفنى بالكامل حتى نهاية الموسم.

واختتم عضو مجلس إدارة الإسماعيلى تصريحاته بأنه يقوم بتحفيز ولده ويقدم له النصائح دائما حتى يصبح لاعبا بصفوف الدراويش بعيدا عن اسم ابيه مثلما فعل هو فى الماضى عندما قاد القلعة الصفراء للحصول على لقب الدورى الممتاز موسم 90 / 91.

يذكر أن علاء عاطف عبد العزيز من مواليد 1993 وكان ينضم لمنتخب الشباب الذى يشرف على تدريبه حاليا ربيع ياسين بصفة منتظمة قبل سفر الفريق إلى أسبانيا.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة