ضبط شاب نصب على المواطنين فى 4 ملايين جنيه بدعوى إنشاء سلسلة مطاعم بالقاهرة

الإثنين، 24 يونيو 2013 11:18 ص
ضبط شاب نصب على المواطنين فى 4 ملايين جنيه بدعوى إنشاء سلسلة مطاعم بالقاهرة اللواء أسامة الصغير
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، القبض على شاب لاتهامه بالنصب على المواطنين بدعوى إنشاء سلسلة مطاعم وكافيهات بمنطقة حيوية وحصل منهم على 4 ملايين جنيه، فتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

البداية كانت بتلقى نيابة الأموال العامة، بلاغاً من "مروة.ع" 36 سنة ربة منزل، و"نرمين.س" 35 سنة مساعد العضو المنتدب بشركة مقاولات و"تامر.م.أ" 38 سنة صاحب مصنع، وآخرين أفادوا فيه بقيام أحد الأشخاص يدعى "عمرو.ص" بالنصب والاستيلاء على أموالهم عقب إيهامهم بقدرته على إنشاء سلسلة مطاعم وكافيهات بإحدى المناطق الحيوية بالبلاد مقابل أرباح شهرية ثابتة 15 ألف جنيه، فتم تحرير المحضر رقم 296 لسنة 2013م عرائض شرق القاهرة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأسفرت جهود العقيد أيمن سيد لقية والنقيب كريم عبد الرسول الغرباوى والنقيب عمرو محمود سالم، أن وراء ارتكاب تلك الوقائع "عمرو.ص" 37 سنة حاصل بكالوريوس تجارة وأعمال، محكوم عليه فى 5 قضايا بلغ جمله أحكام الحبس فيها 7 سنوات وكفالة سبعة وعشرين ألف جنيه، وأشارت التحريات إلى أن جملة المبالغ المستولى عليها تقدر بحوالى أربعة ملايين جنيه.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بقيامه بالنصب على المواطنين، فتم تحرير عن ذلك ملحق للمحضر الأصلى، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه احتياطيا على ذمة التحقيق.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة