إصابة 3 أشخاص فى مشاجرة بسبب خلافات عائلية بسوهاج

الإثنين، 24 يونيو 2013 01:27 م
إصابة 3 أشخاص فى مشاجرة بسبب خلافات عائلية بسوهاج صورة أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل مستشفى المنشاة المركزى 3 أشخاص مصابين، بجروح متفرقة بالجسم، إثر مشاجرة بين أبناء عمومة بسبب خلافات عائلية بناحية أولاد على بمدينة المنشاة.

كان اللواء محسن الجندى مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطاراً من مركز شرطة المنشاة، يفيد بوقوع مشاجرة ووجود مصابين بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميدان حسين حامد وعصمت أبورحمة، من إدارة المباحث الجنائية، وبالانتقال والفحص تبين أن المشاجرة بين طرف أول حسين على حسين 30 عاما حاصل على دبلوم، وشقيقه حسن 27 عاما عامل، مصابين بجروح وسحجات متفرقة بالجسم، وأحمد السيد حسين 35 عاما عامل.

وبين طرف الثانى من المشاجرة السيد حسن أحمد 24 عاما عامل مصاباً بجروح متفرقة بالرأس والصدر، وتم تحويله لمستشفى سوهاج العام، ومحمد عبده أحمد "هارب"، وثلاثة آخرين، والطرفان أبناء عمومة ويقيمان بناحية أولاد على دائرة المركز، وتبين أن سبب المشاجرة خلافات عائلية.

تم ضبط طرفى المشاجرة وبسؤالهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم بتعدى كل منهم على الآخر بالضرب وإحداث إصابته، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وضبط المتهم الهارب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5626 جنح المركز وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة