وألوان الصيف المبهجة تظهر بوضوح..

بالصور..العبايات المطرزة بالأقمشة الخفيفة موضة موديلات رمضان بالصيف

الخميس، 04 يوليو 2013 05:19 م
بالصور..العبايات المطرزة بالأقمشة الخفيفة موضة موديلات رمضان بالصيف عبايات الصيف من سهير مسعود
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق مصممو الأزياء مجموعة من التصميمات التى تتناسب مع شهر رمضان الكريم هذا العام، مثل: العبايات، الملابس الفضفاضة الواسعة، مع الحرص على استخدام القماش الخفيف لمقاومة الحر.

مصممة الأزياء سهير مسعود، قالت، لـ"اليوم السابع"، إن رمضان يتميز بالعبايات والملابس الواسعة، مضيفة أنها أطلقت مجموعة من العبايات تتلاءم مع رمضان وصيف 2013.

وأوضحت أنها استخدمت فى تصميماتها الأقمشة الخفيفة مثل: الكريب، القطن، مع تطعيمات بالستان والليكرا، وذلك للتغلب على حر الصيف، علاوة على استخدامها لكل الألوان فى العبايات، وخاصة الألوان المبهجة مثل: الأزرق، الوردى، الأوف وايت، الأحمر، الأسود، وغيرها.

وأشارت إلى أن كل محجبة من الممكن أن ترتدى ما تراه ملائماً لها حسب المكان الذى ستذهب إليه وحسب المناسبة، فإذا كنتِ معزومة على الإفطار فى بيت صديقتك أو فى عزومة عائلية، فعليك أن ترتدى عباية بسيطة أو تونيك بسيط، أما إذا خرجتِ فى حفلة فى مكان مفتوح فى السحور أو الأفكار فعليكِ أن ترتدى عباية مطعمة بفصوص كبيرة أو بألوان مختلفة.

وأضافت أن الملابس تتحدد بناء على المكان، فإذا ذهبتِ للمسجد فلا بد أن ترتدى عباية سوداء بتطريزات بسيطة وشيك.

وعن الإكسسوارات التى تستخدمها مع مجموعتها، قالت إنها لا تستخدم إكسسوارات ولكن تكتفى بالإكسسوارات الخاصة بتطريز العباية وتطعيمها بالفصوص.






























مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة