ضبط تاجر هروين بالدقهلية بعد القبض على والده

الأحد، 07 يوليو 2013 06:19 م
ضبط تاجر هروين بالدقهلية بعد القبض على والده صورة أرشيفية
الدقهلية ـ أسامة السيد وشريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث مركز المنصورة من ضبط 3 من تجار المخدرات والخارجين على القانون وبحوزتهم كمية من الهروين والسلاح الأبيض بمدخل قرية ميت خميس.

وتلقى اللواء سامى الميهى مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد جمال عبدالظاهر مأمور مركز المنصورة بتمكن وحدة المباحث بالمركز بقيادة العقيد السيد خشبة مفتيش المباحث والرائد رامى الطنطاوى رئيس المباحث من إلقاء القبض على محمد محمود م – ع وشهرته إرزة 18 سنة عاطل وبحوزته 13 لفافة هيروين أثناء بيع كمية منها إلى محمد السيد 18 سنة عاطل ومقيم بقرية ميت خميس ومحمود الطوخى 21 وبحوزته سنجة لحماية المتهم الأول ليلحق بوالده تاجر المخدرات الذى ألقى القبض علية قبل 48 ساعة من القبض على نجله.

وأكدت تحريات النقيبان أحمد فودة ومصطفى عبدالحفيظ والملازمان محمد صبح ومصطفى موافى معاونى المباحث من قيام المتهم الأول من ممارسة نشاطة الإجرامى تجارة المخدرات بعد إلقاء القبض على والده تم تحرير المحضر رقم 13553 لسنة 2013 جنايات مركز المنصورة.

وأمر محمد عادل ومحمد عطا وكيلا نيابة مركز المنصورة بإشراف المستشار راضى القصاص المحامى العام الأول لنيابات الدقهلية حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة