بالفيديو.. والد ضحية "مؤيدى المعزول" بسيدى جابر: أى إله يعبدون؟!

الإثنين، 08 يوليو 2013 08:52 م
بالفيديو.. والد ضحية "مؤيدى المعزول" بسيدى جابر: أى إله يعبدون؟! المتهم
الإسكندرية ـ جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت حملة "وطن بلا تعذيب" على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" فيديو لبدر الدين حسونة والد الشهيد محمد بدر، والذى تم إلقاؤه على يد جماعة الإخوان المسلمين من فوق إحدى البنايات بمنطقة سيدى جابر الجمعة الماضية.

وقال بدر إن نجله كان مشاركا فى الاحتفال بسقوط الرئيس المعزول محمد مرسى بميدان سيدى جابر، وفوجئ ومن معه بهجوم أعضاء جماعة الإخوان بالأسلحة عليهم، باستخدام الخرطوش والأسلحة البيضاء والشوم الخشبية، فهرب ومعه 3 آخرون إلى إحدى بنايات بالشارع، وأغلقوا الباب، وطاردهم أعضاء جماعة الإخوان، وكسروا الباب.

وأضاف "لم يجد محمد وأصدقاؤه مكانا للاختباء إلا فوق خزان المياه بالعقار، وصعد وراءه المتهم الملتحى وعدد من أعضاء الإخوان، وقذفوهم بالحجارة لإجبارهم على النزول من فوق الخزان.

وواصل "أصيب أحدهم بالفعل من تلك الحجارة وسقط، فما كان من أعضاء الإخوان إلا الهجوم عليه، وتمزيق جسده بالسيوف والأسلحة البيضاء، كما حملوا شخصا آخر من الأطفال فوق الخزان، وقاموا بإلقائه من فوق العقار".

وتساءل "أى إله يعبده هؤلاء؟، ولمن علامة النصر التى يشير بها الشخص الملتحى حامل الراية السوداء؟، وأى جهاد فى حق أخيه المسلم؟"، مستكملاً "حسبى الله ونعم الوكيل".

من جانبه أدان منصور حمدى – منسق حركة وطن بلا تعذيب ما قامت به جماعة الإخوان المسلمين من ترويع هؤلاء الأطفال وقتلهم، وطالب الجهات المعنية باستكمال الإجراءات والتحريات لإلقاء القبض على كل من شارك فى تلك الجريمة.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الصقر الشامخ

ربنا على كل ظالم

حسبنا الله ونعم الوكيل لمن يلوث اياديه بدم المصرين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة