بالصور..

حكايات "حياة" وأسرار غادة عبد الرازق يكشفها نيشان بـ"أنا والعسل"

الثلاثاء، 16 يوليو 2013 11:44 ص
حكايات "حياة" وأسرار غادة عبد الرازق يكشفها نيشان بـ"أنا والعسل" جانب من الحلقة
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضاف برنامج "أنا والعسل" مع نيشان النجمة غادة عبدالرازق على قناتى الحياة 2 والـ LBC اللبنانية، لاسيما بعد أن واجهها نيشان بعدة ملفات وقضايا كان أبرزها الاتصال المباشر الذى أطل فيه محمد سامى مخرج مسلسلها الجديد "حكاية حياة" والذى أعلن بأنه سيكشف كل الحقائق بعد الانتهاء من تصوير المسلسل.

فى بداية الحلقة أعلنت غادة بأنها تتفاءل بالظهور فى أى برنامج يقدمه نيشان، وقالت إنها تدرك بأنها مادة دسمة للصحافة وبأن النجاح يخلق الكثير من الأعداء رغم أنها مسالمة، وحول الإغراء قالت بأن نظرة الجمهور لها تغيرت، لأنها أثبت نفسها فى أدوار لا تعتمد على الإثارة، واعترفت بأنها أخطأت فى اختيار بعض الأدوار، لأنها لم يكن لديها مستشارون.

وعن الجمال قالت غادة، بأنها لا تعتبر نفسها سيدة جميلة وإنما مقبولة الجمال وبأن ما يميزها هى الكاريزما العالية، واختارت هيفاء ونانسى عجرم كأجمل فنانتين، فيما قالت بأنه لا يوجد أجمل من هيفاء وهبى فى مصر، وعن الثقافة أعطت نفسها 6 درجات بعد أن كانت صفر لأنها بدأت تقرأ، وأعطت نفسها العلامة الكاملة عن الذكاء مؤكدة بأنها تعرف من أين تؤكل الكتف.

وروت غادة لنيشان ما حدث بعد خروجها من حلقة العام الماضى، وقالت عن طليقها محمد فودة إنه آخر الرجال المحترمين، خاصة أنه ساندها فى ظروف عصيبة مرت بها، وقالت إنهما لو عاشا سوية سيدمران المنزل ولكنهما لا يستطيعان الافتراق.

ورداً على تصريح نادية الجندى بأنها لم تشاهد مسلسل "الباطنية" الذى أدت غادة دورها فيه، قالت غادة بأنها تشك بأن تكون لم تشاهده ولو من باب الفضول، ولكن ربما لم يعجبها أن أؤدى أنا هذا الدور، رافضة الاعتراف بأنها تفوقت على نادية وبأنها تفوقت على نفسها فقط، وقالت بأن الفنانات القريبات منها هن يسرا وليلى علوى وإلهام شاهين.

وفتح نيشان ملف مسلسل "حكاية حياة" الذى تجسد فيه غادة دور حياة وتشارك فى إنتاجه، ووصفت غادة مؤلف العمل ومخرجه محمد سامى بالعباقرة، ورفضت الاتهامات التى وجهت إليها عن خلافها مع محمد سامى، وقالت بأن المشاكل دائماً ما تحدث لكنها لا تصل إلى حدود إرسال البلطجية، رافضة الدخول فى التفاصيل، وبعد أن استأذنها نيشان أجرى اتصالاً مع المخرج محمد سامى الذى فتح النار عليها وعلى محمد فودة الذى أجرى معه نيشان اتصالاً أيضاً، وواجهه باتهامات محمد سامى.

وفى الفقرة الأخيرة روت غادة عن لقائها بالصدفة مع المخرج خالد يوسف ومن ثم قالت بأنها ترفض المشاركة فى فيلم "للكبار جداً" الذى يتناول قضية زنى المحارم، واختتمت غادة حديثها عن حفيدتها خديجة التى قالت بأنها لن تتزوج وتنجب بعد أن أصبحت جدة، فيما كان ختام الحلقة فى اتصال مع المخرجة إيناس الدغيدى التى ستكون ضيفة اليوم.
































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة