العشرى طالب لاعبيه بنسيان لقاء الأهلى مؤقتا..

الحرس جاهز لافتراس بابليسا النيجيرى غدا

الخميس، 16 يوليو 2009 08:45 ص
الحرس جاهز لافتراس بابليسا النيجيرى غدا العشرى أكد ثقته فى فوز الحرس
كتب حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادى حرس الحدود استعداداته لمباراة فريق بابليسا يونايتد النيجيرى فى الجولة الأولى من مباريات دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الأفريقى "الكونفيدرالية"، المقرر إقامتها غدا، الجمعة، على استاد المكس بالإسكندرية.

وحرص الجهاز الفنى لفريق الحرس بقيادة طارق العشرى على الاجتماع باللاعبين قبل مران أمس، من أجل مطالبتهم بالتركيز فى مباراة الفريق النيجيرى وعدم التفكير فى لقاء السوبر الذى سيخوضه الفريق أمام النادى الأهلى يوم الثلاثاء المقبل، كما شدد العشرى على اللاعبين اللعب بجدية من أول دقيقة فى المباراة بغاية إحراز هدف مبكر، ومن ثم تحقيق فوز مريح للحصول على الثقة من أول لقاء فى دور الثمانية للكونفيدرالية .

وأكد اللواء مشهور أحمد المشرف العام على فريق الحرس لليوم السابع أن الفريق أتم استعداده لمباراة بابليسا، وأن اللاعبين لديهم إصرار وعزيمة على مواصلة مشوار التألق الذى تحقق فى الموسم الماضى بالفوز ببطولة كأس مصر، وبحثاً عن الفوز بلقب الكونفيدرالية الأفريقية كأول ناد مصرى.

وتمنى مشهور مواصلة انتصارات الفريق والتى تأتى فى ظل منظومة عمل كاملة من إدارة ولاعبين وجهاز فنى والتى تؤتى ثمار نجاحها يوماً بعد يوم – على حد قوله- بالتتويج بالسوبر المصرى على حساب النادى الأهلى، مؤكداً أنها ستكون مباراة صعبة بكل المقاييس لأنها أمام بطل أفريقيا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة