يوسف يبحث مع برادلى أزمة لاعبى الأهلى الدوليين "هاتفياً"

الأربعاء، 07 أغسطس 2013 02:40 م
يوسف يبحث مع برادلى أزمة لاعبى الأهلى الدوليين "هاتفياً" محمد يوسف
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يُجرى مسئولو النادى الأهلى اتصالات مكثفة مع نظرائهم فى المنتخب لإنهاء أزمة لاعبى الأهلى الدوليين عقب تمسك كل طرف بموقفه خلال هذا الصراع.

كان الأهلى قد أرسل خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة أمس، الثلاثاء، طلب فيه بقاء لاعبيه الدوليين معه فى رحلة الكونغو، وعدم تركهم للمنتخب فى مباراة أوغندا الودية، واستقر محمد يوسف، المدير الفنى للأهلى، على ترك الثلاثى أحمد فتحى وحسام عاشور ومسعد عوض للمنتخب فى ودية أوغندا، المُقرر لها 14 أغسطس الحالى بالجونة، فى إطار استعدادات المنتخب لمباراة غينيا فى تصفيات كأس العالم 2014.

وجاءت موافقة يوسف على ترك هذا الثلاثى للمنتخب لأن فتحى وعاشور لن يُشاركا فى مباراة ليوباردز بعدما نالا الإنذار الثانى فى مباراة أورلاند الجنوب أفريقى الأخيرة بدور الثمانية الأفريقى ليتأكد غيابهما عن مباراة ليوباردز، أما عوض فلن يُشارك مع الأهلى لعدم قيده أفريقياً.

فى المقابل تمسك جهاز المنتخب بقيادة بوب برادلى بلاعبى الأهلى الدوليين كون أن مباراة أوغندا مُدرجة ضمن الأحندة الدولية.

من جانبه، قال يوسف إنه دائماً ما يتعاون مع المنتخب ويسعى لخدمة بلاده لكن الأهلى يمر بأزمة كبرى فى رحلة الكونغو حيث يغيب عنه متعب وجدو للإيقاف فيما يغيب عاشور وفتحى وأحمد عبد الظاهر للإيقاف.

تابع يوسف لـ"اليوم السابع": أتمنى أن يقدر الجميع ظروف الأهلى الصعبة ويتعاون معه، موضحاً أنه يبحث مع برادلى وأعضاء آخرين فى الجهاز الفنى للمنتخب هذه الأزمة يتحدث معهم "هاتفياً" بشكل مستمر خلال اليومين الماضيين من أجل الوصول لحل يلقى قبول كل الأطراف.

يذكر أن برادلى كان قد اختار ثمانية لاعبين من الأهلى لودية أوغندا، هم: شريف إكرامى، مسعد عوض، وائل جمعة، رامى ربيعة، أحمد فتحى، حسام عاشور، محمد أبو تريكة وأحمد شديد قناوى.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة