"ابنى بيتك": المجتمعات العمرانية اتخذت خطوات جادة لإنهاء مشاكل المشروع

الإثنين، 12 أغسطس 2013 04:39 م
"ابنى بيتك": المجتمعات العمرانية اتخذت خطوات جادة لإنهاء مشاكل المشروع صورة أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس أحمد كريم، منسق ائتلاف ابنى بيتك، إن هيئة المجتمعات العمرانية اتخذت خطوات جادة نحو الانتهاء من توصيل المرافق لمشروع ابنى بيتك، فى مختلف المناطق، بجانب الانتهاء من إنشاء الخدمات للمشروع، لافتا إلى أن الهيئة طرحت مزادا لبيع وتشغيل 12 محلا تجاريا وصيدلية بالمشروع بمساحات من 27 إلى 92 مترا مربعا، وذلك بالحى الرابع بمشروع "ابنى بيتك" بمدينة بدر.

وكان المهندس محمد نبيه، وكيل وزارة الإسكان، والمكلف من الوزير بمتابعة ملف ابنى بيتك، قد عقد اجتماعا مع مقاولى الطرق بالمشروع، للتأكيد على ضرورة الإعلان عن البرامج الزمنية للانتهاء من المشروعات المسندة إليهم.

وأكد أنه تم الاتفاق على أن تقدم هذه الشركات برنامجا زمنيا محددا فى أول يوم عمل بعد إجازة عيد الفطر المبارك، وستقوم الوزارة بإعلانه على الجميع فى إطار منهج الشفافية المتبع حاليا فى جميع المشروعات التى يتم تنفيذها.

فى الوقت نفسه، وفى إطار متابعة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه بين المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمستفيدين من مشروع "ابنى بيتك"، بشأن توفير الخدمات المختلفة بالمشروع، سلم المهندس عبد المطلب ممدوح، رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، خطابا لمندوب جمعية "ابنى بيتك" يفيد بتحديد عدة أماكن لإقامة مراكز شباب بالمشروع، وأنه يتم التنسيق بشأنها حاليا مع وزارة الشباب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة