المصرى يختار ملعبىّ الإسماعيلية والقناة لاستضافة مبارياته

السبت، 17 أغسطس 2013 06:03 ص
المصرى يختار ملعبىّ الإسماعيلية والقناة لاستضافة مبارياته فريق المصرى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حدد مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى، ملعب الإسماعيلية لاستضافة مبارياته فى الدورى الجديد الذى لم يتحدد موعدا نهائيا لانطلاقه حتى الآن.

وكان مجلس إدارة النادى المصرى قد قرر مؤخرا الموافقة على المشاركة فى الموسم الجديد، بعد ضغوط جماهير بورسعيد والتى نقلها لهم محافظ بورسعيد والحاكم العسكرى بالمحافظة.

ومن المقرر أن يُرسل مجلس المصرى خطابا إلى اتحاد الكرة خلال الساعات القليلة المقبلة، يفيد باختياره ملعب الإسماعيلية لاستضافة مباريات الفريق فى الدورى الجديد على أن تقام المباريات بدون جمهور.

جاء ذلك بعد ترحيب مجلس إدارة النادى الإسماعيلى باستضافة مباريات المصرى فى الموسم الجديد، فى انتظار موافقة مديرية أمن الإسماعيلية على هذه الخطوة لاتخاذ القرار رسميا.

من جانبه، قال شريف صالح عضو مجلس إدارة النادى المصرى إنه تم الاستقرار على استاد الإسماعيلية لإقامة مباريات المصرى، فى الموسم المقبل، لافتا إلى أنه يرى أن إقامة مباريات ناديه بالإسماعيلية لن تمثل أزمة للأمن.

وعن رفض مديرية أمن الإسماعيلية إقامة مباريات الدراويش باستاد الإسماعيلية الموسم الماضى، قال صالح إن الأمن كان يرفض ذلك خوفا من اقتحام الجماهير للمباريات لمشاهدة فريقهم، لكن هذا لن يحدث مع المصرى البورسعيدى.

تابع عضو مجلس المصرى إنه فى حالة رفض الأمن إقامة مباريات المصرى بالإسماعيلية، فان الخيار البديل سيكون إقامة المباريات بإستاد القناة وبدون جمهور أيضا.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة