بالصور.. مجموعة ريهام فاروق لأزياء المحجبات فى الصيف

الثلاثاء، 20 أغسطس 2013 03:16 م
بالصور.. مجموعة ريهام فاروق لأزياء المحجبات فى الصيف إحدى تصميمات ريهام فاروق
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم مصممة الأزياء ريهام فاروق، مجموعة جديدة من الأزياء للمحجبات فى الصيف، سيطرت عليها ملابس الجيش، بعد أن أصبحت موضة عالمية.

وتقول مصممة الأزياء ريهام فاروق، لـ"اليوم السابع"، إن ملابس الجيش هى موضة هذا العام، كما دخل أيضاً على العبايات رسومات عربية تعرف برسومات "البخارى"، وهى تختلف عن الكتابات الإسلامية، فهى عبارة عن تيمة ثابتة تتغير بألوانها توضع على العبايات لتعطى أناقة وتميزاً، وتمنحها ملمح "العباية الكاجوال".

وعن الألوان التى استخدمتها ريهام فى مجموعتها، فهى الألوان المضيئة التى تتناسب مع فصل الصيف مثل: الفسفوريات، حيث أدخلت ريهام الألوان الفسفورية ومزجتها مع ألوان آخرى لتخف من حدتها بطريقة غير مباشرة، كما استخدمت قماش "الثبران" وهو عبارة عن خامة قطنية خفيفة وتصلح للصيف.

وتنصحك ريهام بمجموعة نصائح لتظهرى بأناقة فى هذا الصيف وأهمها: أن تحرصى على الألوان المبهجة، وكذلك ارتدى ما يناسبك من الملابس ولا تندفعين وراء الموضة طالما لا تناسبك "البسى اللى يليق عليكى"، وابحثى دائماً عن الملابس التى تناسب شكلك وشخصيتك وطولك ووزنك ومقاييسك الجسمانية.

وتضيف ريهام، أنه لا يوجد لون لا يليق على أى فتاة، حيث إن درجاته الآخرى قد تليق عليكِ ولكن اختارى الدرجة المناسبة، وبالنسبة للألوان الفسفورية أو التى تعتقدين أنها لا تليق عليكِ ارتدى طرحة بلون مختلف، حيث إن اختيار الطرحة وارتدائها بشكل صحيح أهم شىء للأناقة.























مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Dior

ملابس الجيش ؟؟؟

تقصدون ملابس الجيشا اليابانية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة