نيابة الغردقة تحبس 4 من الإخوان بعد إلقاء القبض عليهم بسفاجا

الأحد، 25 أغسطس 2013 01:25 م
نيابة الغردقة تحبس 4 من الإخوان بعد إلقاء القبض عليهم بسفاجا صورة أرشيفية
البحر الأحمر – عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة الغردقة تحت إشراف المستشار محمد ياسين المحامى العام لنيابات البحر الأحمر اليوم الأحد، حبس 4 من كوادر جماعة الإخوان المسلمين لمدة 15 يوما بتهمة التحريض على أعمال العنف وتمويلها.

وكانت الأجهزة الأمنية والأمن العام بمحافظة البحر الأحمر، قد نجحت فى القبض على 4 من كوادر جماعة الإخوان، مدينة سفاجا فجر أول أمس.

وتواصل الأجهزة الأمنية ملاحقتها لكوادر جماعة الإخوان والصادر لهم أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة لارتكاب وقائع المشاركة والتحريض على القتل والتهديد والترويع والتخريب وإتلاف الممتلكات العامة والاعتداء على المنشآت الحكومية ومحكمة الغردقة وإشعال النيران فى سيارات تابعة للدولة.

ونجحت الحملة الأمنية التى قادها العميد منتصر عويضة مفتش الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى، وضباط الأمن الوطنى مدعومة بقوات خاصة من الأمن المركزى، فى تنفيذ قرارات النيابة وضبط عدد من قيادات الإخوان بالمحافظة والذى وصل عددهم إلى 12 شخصا، وجارى البحث عن عدد من أعضاء هيئة المكتب لحزب الحرية والعدالة، ونواب سابقين بعد تكرار هروبهم واختفائهم عن أعين الأجهزة الأمنية التى تواصل أعمال التحريات والبحث عن أماكن اختفائهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة