تيار الاستقلال يطالب الشعب بتوخى الحذر بعد حادث موكب وزير الداخلية

الخميس، 05 سبتمبر 2013 02:22 م
تيار الاستقلال يطالب الشعب بتوخى الحذر بعد حادث موكب وزير الداخلية أحمد الفضالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان تيار الاستقلال بشدة حادث الاعتداء الغادر على موكب وزير الداخلية ويعتبر أن هذا الاعتداء موجها إلى قلب ثورة 30 يونيو ومحاولة لجر البلاد إلى مزيد من العنف والصراع ويستهدف بشكل أساسى عرقلة تنفيذ خارطة الطريق لمستقبل مصر.

وحذر التيار فى بيان له منذ قليل، كافة الجهات الأمنية أن يكون هذا الاعتداء الغاشم بداية لسلسلة من العمليات الإرهابية المخطط لتنفيذها لتهديد أمن واستقرار البلاد وإعلاء صوت الإرهاب فى مصر.

وطالب التيار جميع الأجهزة الأمنية بتشديد الحراسة على منشآت الدولة والمؤسسات الحكومية وحماية الرموز والشخصيات العامة والوطنية.

كما طالب المستشار أحمد الفضالى جموع الشعب المصرى بتوخى الحذر والحيطة والإبلاغ عن أى أشياء غريبة أو مشتبه بها فورا إلى الجهات الأمنية وتمشيط الميادين والشوارع لمساعدة الجهات الأمنية فى الوصول إلى أى محاولات غادرة تستهدف قتل وإرهاب المواطنين.

وحمل تيار الاستقلال جماعة الإخوان المسلمين ومؤيديهم من الجهاديين والتكفيريين المسئولية الجنائية الكاملة عن هذا الحادث الأليم.

وقرر التيار اليوم القيام بزيارة المصابين من المواطنين من رجال الشرطة وأفراد الحراسات الخاصة للتضامن معهم والإعراب عن استنكارهم واستنكار الشعب المصرى لهذا الاعتداء السافر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة