نشطاء سياسيون ينظمون وقفة تضامنية أمام النائب العام للمطالبة بالإفراج عن القيادى الاشتراكى "هيثم محمدين".. والمواطنون يجبرونهم على نقل وقفتهم لسلالم "الصحفيين"

السبت، 07 سبتمبر 2013 05:25 م
نشطاء سياسيون ينظمون وقفة تضامنية أمام النائب العام للمطالبة بالإفراج عن القيادى الاشتراكى "هيثم محمدين".. والمواطنون يجبرونهم على نقل وقفتهم لسلالم "الصحفيين" هيثم محمدين
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم العشرات من النشطاء السياسيين المنتمين إلى حركة 6 إبريل وحركة الاشتراكيين الثوريين وقفة أمام مكتب النائب العام اليوم السبت، للمطالبة بالإفراج عن هيثم محمدين المتحدث الرسمى باسم حركة الاشتراكيين الثوريين، والذى قبض عليه أثناء زيارته لمدينة السويس للحصول على توكيلات عدد من العمال، وتم القبض عليه من قبل قوات الأمن المتمركزة بمنطقة كمين الـ109 بطريق السويس القاهرة الصحراوى، بتهمة الانتماء إلى تنظيم سرى.

وردد المشاركون فى الوقفة هتافات منها: "هيثم هيثم يا أخانا.. كيف العتمة فى الزنزاية"، كما ورفعوا الأعلام المصرية وعلم 6 إبريل، ولافتات أيضا كتبوا عليها "الحرية لهيثم محمدين"، "كل السلطة والثروة للشعب".

وانتقلت الوقفة من أمام مكتب النائب العام إلى سلالم نقابة الصحفيين، وذلك بعد تجمع عدد من المواطنين المؤيدين للجيش والشرطة فى الجهة المقابلة لمكتب النائب العام، مما أدى إلى ارتباك مرورى بشارع 26 يوليو.

وهتف المواطنون "الجيش والشعب والشرطة إيد واحدة.. كله إلا الجيش"، وهاجموا المشاركين فى الوقفة التضامنية.

كان النشطاء قد توافدوا بدأ ظهر اليوم السبت، مرددين أغانى الشيخ إمام عبر مكبرات الصوت.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة