لا تملك أية تراخيص للتشغيل..

إزالة مقهى "شمندورة السودان" لإقامتها على أرض الدولة

الخميس، 12 سبتمبر 2013 11:16 ص
إزالة مقهى "شمندورة السودان" لإقامتها على أرض الدولة جانب من عملية الازالة
كتب علام عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت محافظة الجيزة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالمحافظة بحملة مكبرة بشارع السودان نفذت خلالها إزالة أكبر مقهى بشارع السودان "شمندورة السودان" بحى الدقى والمقام من عدة سنوات.

وأكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، أن المقهى مقام على مساحة كبيرة مملوكة للدولة ولا تملك أى تصاريح لاستغلال الأرض، وأن الأرض تم إدراجها ضمن خطط إحلال سكان العشوائيات تقع بجوار عشش السكة الحديد بشارع السودان وسيتم استغلال الأرض فى بناء عمارات لاستكمال تسكين أكبر عدد من سكان العشش.

وأوضح اللواء أحمد هانى السكرتير العام المساعد والمشرف على تطوير العشوائيات أن مساحة الأرض الواقع عليها المقهى المخالف والذى تمت إزالته اليوم ستتيح للمحافظة بناء عدد كبير من الوحدات السكنية الأخرى فى هذه المنطقة، مشيراً إلى أن المحافظة قد انتهت من بناء ثلاث عمارات كمرحلة أولى لنقل سكان عشش السودان إليها ضمن خطة تطوير العشوائيات وسيتم استكمال هذه الخطة بمراحلها الثانية والثالثة خلال الفترة القادمة.

وشارك فى أعمال الإزالة اللواء محمود عشماوى نائب المحافظ والمهندس إبراهيم فرج مدير مديرية الإسكان بالجيزة وعزة الشريف رئيس حى الدقى وأجهزة الإشغالات والمرافق بالجيزة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة