العثور على جثة حداد بمقابر البساتين بها طعنات متفرقة

الخميس، 12 سبتمبر 2013 05:12 م
العثور على جثة حداد بمقابر البساتين بها طعنات متفرقة أرشيفية
كتب حازم عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عثر حارس مقابر على جثة مقتولة ملقاه داخل مقابر جبانات البساتين لشخص مجهول، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تبين أنه حداد تعرض للضرب المبرح الذى أدى إلى الوفاة، فتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

تلقى العميد أشرف عبد الخالق مأمور قسم شرطة الخليفة بلاغاً من "وائل.م.ع" يفيد بالعثور على جثة مقتولة ملقاه داخل منطقة رقم 32 بمقابر جبانات البساتين، والذى يعمل حارسا بها، فتم تحرير محضر رقم 2935 إدارى قسم شرطة الخليفة، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.

وأمر اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث من رجال المباحث بقسم شرطة الخليفة والبساتين، نظراً لارتباط محل الواقعة بينهما، وبانتقال المقدم خالد الدمرداش رئيس مباحث قسم شرطة البساتين والمقدم أيمن سمير رئيس مباحث الخليفة وبصحبتهم المعمل الجنائى إلى محل الواقعة تبين وجود جثة بالحارة الجانبية لشخص طويل القامة متوسط البنية يرتدى "فانلة داخليه" وشورت وعليه بنطال أسود اللون، ومصاب فى جميع أنحاء جسده بجروح قطعية وسطحية طولية وعرضية.

وأمر رئيس نيابة الخليفة بتحريات المباحث حول الواقعة وكشف ملابساتها، وصرح بدفن الجثمان بعد ندب الطب الشرعى لفحص الجثة ومعرفة أسباب الوفاة، ورفع البصمات لمعرفة مرتكبى الحادث.

وتبين من خلال الطب الشرعى أن الجثمان مصاب بجروح طعنية بأسفل القدمين من الخلف، حيث إن الجناة قاموا بـ"عرقبة" المجنى عليه وجرح قطعى بالرأس وتورم بالأنف ونزيف دموى شديد، نتيجة تعرضه للضرب المبرح أدى إلى الوفاة بعد التعرض للتعذيب.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن الجثة التى عثر عليها فى المقابر لشخص يدعى "إبراهيم السيد إبراهيم" 29 سنة حداد ومقيم بمركز بنى عبيد بالدقهلية وسبق اتهامه فى قضية سرقة بقسم شرطة البساتين.

وبسؤال رجال المباحث للتربى المسئول عن المقابر والذى يدعى "عزت.م" عن مدى معرفته بالمجنى عليه وهل شاهده من قبل يتردد على المقابر فى أوقات متأخره، فأجاب بالنفى، موضحاً أنه لم يشاهده من قبل، وأنه لم يعلم بالوقت الذى تم فيه الحادث.

وتوصل رجال المباحث إلى رواية من الممكن أن تكون الأقرب للحقيقة، حيث إن المجنى عليه سبق اتهامه فى قضية سرقة، فمن الممكن أن المجنى عليه كان يسرق شخصا ما أو مكانا ما، وتم القبض عليه، فانهالوا عليه بالضرب، مما أدى إلى وفاته، وتم القاؤه داخل المقابر.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة