خلال لقاء مغلق مع زياد بهاء الدين لمدة ساعتين..

"صباحى" يطالب الحكومة بإجراءات عاجلة لتحقيق العدالة الاجتماعية

الأحد، 15 سبتمبر 2013 07:12 ص
"صباحى" يطالب الحكومة بإجراءات عاجلة لتحقيق العدالة الاجتماعية حمدين صباحى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى أمس السبت، حمدين صباحى، مؤسس التيار الشعبى المصرى مع الدكتور زياد بهاء الدين نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية ووزير التعاون الدولى، فى اجتماع مغلق لمدة ساعتين.

وطرح "صباحى" على نائب رئيس الوزراء مقترحات التيار الشعبى للعدالة الاجتماعية، التى سبق للتيار طرحها على رئيس الوزراء الدكتور حازم الببلاوى، ثم سلم نسخة منها للمستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية، أحمد المسلمانى، أثناء لقائه الأخير مع قيادات التيار.

وأكد صباحى خلال اللقاء، أن الحكومة لابد أن تسارع لتقديم حزمة إجراءات وقرارات اجتماعية واقتصادية تحقق العدالة الاجتماعية، وتطمئن المصريين بانحياز الحكومة لهم وحرصها على توفير الحد الأدنى من مقومات الحياة الكريمة لهم، وتحقيق العدالة الاجتماعية، وأن هذا المسار واجب وضرورى ولا يمكن الاستغناء عنه بالتوازى مع المسار الأمنى الذى تقوم به الحكومة فى مواجهة العنف والإرهاب.

وأبدى "بهاء الدين"، تفهمه الكامل لمقترحات التيار، ووعد بدراستها مع رئيس الوزراء وطرحها فى اجتماعات المجلس، كما قام خلال الاجتماع بعرض خطته الاقتصادية التى ناقشتها الحكومة مؤخرا وأقرتها، واستمع لوجهة نظر "صباحى" بخصوصها، وتم الاتفاق على مشاركة عدد من خبراء وقيادات وشباب التيار الشعبى المتخصصين فى مجموعة لجان العمل التى ستناقش تلك الخطة وتبحث خطوات تنفيذها وتتابع إنجازها فى المرحلة المقبلة.

يأتى ذلك اللقاء فى إطار سلسلة من اللقاءات للتيار الشعبى المصرى، سعيا للتواصل المباشر مع مسئولى السلطة الانتقالية والحكومة الحالية لتحقيق إنجاز على عدة مستويات أهمها العدالة الاجتماعية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة