قيادى بـحزب الوطن:هيكل طلب لقاء"بشر"و"دراج"فقط

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2013 09:48 م
قيادى بـحزب الوطن:هيكل طلب لقاء"بشر"و"دراج"فقط الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل
كتب رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف ياسر عبد المنعم، عضو الهيئة العليا لحزب الوطن، عن أن أحزاب التحالف الوطنى تلقت اتصالات من الدكتور عمرو دراج ومحمد على بشر القياديين بحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان، قبل لقائهما الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل، الذى عقد اليوم الثلاثاء.

وقال عبد المنعم: "تم إخطار أحزاب التحالف تليفونيًا بطلب هيكل لقاء قيادات الحرية والعدالة فقط، وليس ممثلى كل أحزاب التحالف".


ووصف "عبد المنعم" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، لقاء الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل قيادات الحرية والعدالة بـ"جس نبض"، لقياس مدى قبولهم بالتفاوض مع المؤسسة العسكرية، موضحًا أن عمرو دراج ومحمد على بشر القياديين بحزب الحرية والعدالة مختلفان كثيرًا عن القيادات الإخوانية الأخرى، مؤكدًا أن الأزمة الحالية التى تشهدها مصر لن تحل إلا عبر المفاوضات السياسية ومائدة الحوار بين كل الأطراف.

وطالب عضو الهيئة العليا لحزب الوطن، بوقف حملات القبض على شباب التيار الإسلامى، ووقف الحملة الإعلامية التى تسعى لتشويه تيار الإسلام السياسى، والإفراج عن طلبة الجامعات من السجون، ووقف حملة شيطنة جماعة الإخوان المسلمين، مضيفًا: "مصر لن تكون سوريا أو الجزائر، وهدفنا المصالحة الحقيقية وإجراء حوار وطنى حقيقى يشارك فيه جميع الأطراف"








مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مراد

عن اي مصالحة تتحدثون؟!

عدد الردود 0

بواسطة:

فوزى عبد الرحمن

المصالحه احد بنود خريطه الطريق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة