عبد الحفيظ: نُفكر فى السفر للكاميرون بطائرة خاصة.. لكن صعب

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2013 02:54 م
عبد الحفيظ: نُفكر فى السفر للكاميرون بطائرة خاصة.. لكن صعب جماعية للأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سيدعبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى إن الجهاز الفنى يُفكّر فى السفر للكاميرون لمواجهة القطن فى ذهاب الدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا بطائرة خاصة منعاً للإجهاد والإرهاق، لكن الظروف المُالية تُهدد تحقيق ذلك.

ويلتقى الأهلى مع القطن يوم 5 أو 6 أكتوبر المقبل فى ذهاب الدور قبل النهائى لبطولة أفريقيا، وإن كان يوم 6 هو الموعد الأقرب.

وأوضح مدير الكرة أن هناك تفكيرا داخل الجهاز الفنى، وبين اللاعبين، بالسفر للكاميرون على متن طائرة خاصة توفيراً للوقت ومنعاً لإرهاق اللاعبين/ لكن الظروف المُحيطة وكذلك الأزمة المالية قد تحول دون ذلك.

أشار عبد الحفيظ فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى أن الجهاز الفنى لم يطلب من لجنة الكرة بالنادى السفر للكاميرون بطائرة خاصة، حيث لم يتعد الأمر سوى تفكير داخل الجهاز سيتم حسمه خلال الساعات المقبلة، وإن كانت جميع الدلائل تُشير إلى أن الفكرة ستُقتل فى "المهد"، ويُسافر الفريق عبر الخطوط الجوية الأثيوبية.

كانت بعثة الأهلى قد عادت للقاهرة صباح اليوم، الثلاثاء، قادمة من جنوب أفريقيا بعد خوض مباراة أورلاندو يوم الأحد الماضى فى ختام منافسات دور الثمانية الأفريقى، وسيبدأ الفريق يوم الخميس المقبل الاستعداد لمباراة القطن.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة