غنيم يطلب"استبعاد" رياض من رئاسة دورة بتسوانا

الأربعاء، 23 أكتوبر 2013 01:24 م
غنيم يطلب"استبعاد" رياض من رئاسة دورة بتسوانا عبد العزيز غنيم
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب عبد العزيز غنيم، رئيس اتحاد الملاكمة وعضو اللجنة الأولمبية، خلال اجتماع المجلس، أمس، بتجريد زميله اللواء جاسر رياض من رئاسة البعثة المشاركة فى دورة الألعاب الأفريقية، التى تقام فعالياتها فى بتسوانا خلال شهر يونيو المقبل.

علم "اليوم السابع" أن غنيم اعترض على أن يرأس رياض أى بعثة تابعة للجنة الأولمبية، بعد المشادة التى حدثت بينهما فى دورة ألعاب التضامن الإسلامى بإندونيسيا، خاصة أن غنيم كان رئيساً للبعثة ورياض نائباً له.

وفى الإطار ذاته، شهد الاجتماع مطالبة رئيس الملاكمة بالتحقيق فى فقد 2800 دولار من مصروفات البعثة، إلا أن رياض أكد عدم مسئوليته عن المصروفات المالية، كون هناك مسئول مالى بالبعثة، الأمر الذى جعل غنيم يترك الاجتماع غاضباً قبل انتهائه بعد تأييد الأعضاء موقف جاسر رياض.

يذكر أن غنيم تعرض لانتقادات من أعضاء اللجنة بعد تصرفه مع رياض، خاصة أن رياض بادر بالسلام على غنيم للاعتذار له عما بدر من سوء تفاهم بينهما فى رحلة إندونيسيا، إلا أن غنيم رفض مصافحته ونفره على مرأى ومسمع رئيس اللجنة الأولمبية خالد زين، الذى التزم الصمت فى ظل وجود ممثلى الأندية خلال الاجتماع الذى عقد الاثنين الماضى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة