عبد المنصف: إنبى رد جميل تخفيضى للعقد بـ"الدكة"

السبت، 26 أكتوبر 2013 11:26 ص
عبد المنصف: إنبى رد جميل تخفيضى للعقد بـ"الدكة" محمد عبد المنصف
كتب محمد حمدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمد عبد المنصف، حارس مرمى نادى إنبى، عن الأسباب الحقيقية التى دفعته للمطالبة بالرحيل عن صفوف الفريق البترولى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، والتى يأتى فى مقدمتها عدم تقدير الجهاز الفنى للفريق، بقيادة محمد حلمى، لجهوده خلال فترة تواجده، مشيراً إلى أنه ضحى كثيراً من أجل إنبى ولكن لم يجد مقابل.

وكان عبد المنصف قد أكد رحيله عن صفوف الفريق البترولى خلال يناير المقبل، عقب جلوسه على دكة البدلاء خلال مباراة الفريق الأخيرة فى كأس مصر أمام وادى دجلة، والتى خرج منها الفريق البترولى.

وقال عبد المنصف، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه ليس من الطبيعى أن يجلس احتياطياً فى الوقت الذى كان فيه أفضل حارس فى مصر الموسم الماضى، بكلام وإشادة النقاد الرياضيين، وقدم موسما جيدا وكبيرا مع الفريق البترولى.

وأوضح حارس القلعة البيضاء السابق، أنه ضحى كثيرا من أجل الفريق البترولى من تخفيض عقده الموسم الحالى والماضى تقديرا لظروف النادى الصعبة، رغم أن عقده المالى مع الفريق ليس بالكبير، مشيرا إلى أن الجهاز الفنى منحه مكافأة عكسية بجلوسه احتياطيا فى مباراة وادى دجلة الأخيرة.

وأضاف أوسة، أن رحيله عن الفريق البترولى خلال يناير المقبل قرار نهائى، مشيرا إلى أنه لديه مستحقات من الموسم الماضى تقدر بنسبة 40% بجانب مستحقات الموسم الحالى، فى الوقت الذى أكد على امتلاكه العديد من العروض من قبل أندية، وآخرها كان عرضا من نادى غزل المحلة قبل إغلاق باب القيد.

وعن وجود خلافات بينه وبين أعضاء الجهاز الفنى، أشار إلى أنه لا توجد أى خلافات بينى وبين الجهاز الفنى أو أحد داخل الفريق البترولى، مؤكداً أنه يبحث عن مكان يحافظ فيه على مكانته كحارس دولى، وكأفضل حارس فى مصر الموسم الماضى.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبده

دول كانو حيمشوك بس لما خفضت عقدك قالو اهو نسيبه ونجلسو احتياط بدل منقطع عيشو قال احسن حارس

التعليق فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة