بالفيديو.. هارت وزاباليتا يمنحان تشيلسى فوزًا مجانيًا على "سيتى"

الأحد، 27 أكتوبر 2013 08:24 م
بالفيديو.. هارت وزاباليتا يمنحان تشيلسى فوزًا مجانيًا على "سيتى" فرناندو توريس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق تشيلسى فوزًا مثيرًا على ضيفه مانشستر سيتى بنتيجة2/1، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، على ملعب ستامفورد بريدج ضمن مباريات الجولة التاسعة للدورى الإنجليزى الممتاز.

تقدم "البلوز" عن طريق الألمانى أندريه شورلى فى الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، وتعادل أجويرو فى الدقيقة 49 من بداية الشوط الثانى، وسجل فيرناندو توريس هدف الفوز فى الدقيقة 91 من عمر المباراة.

وسيطر تشيلسى على مجريات الشوط الأول وأهدر عدة فرص خطيرة أبرزها عن طريق المتخصص فى إهدار الفرص السهلة فيرناندو توريس الذى سدد فوق عارضة جو هارت من انفراد تام بالمرمى، ورد مانشستر سيتى بتسديدة قوية من أجويرو تصدى لها العملاق بيتر تشيك.

ونجح شورلى فى تسجيل هدف التقدم فى الدقيقة 33 بعدما اخترق توريس دفاع مانشستر سيتى من الجبهة اليسرى ومرر عرضية أرضية لشورلى الذى لم يجد صعوبة فى إيداعها المرمى، لينتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الملعب بهدف دون رد.

هدف شورلي


Chelsea vs Manchester City 1:0 Schurrle by footballdaily1

وفى الدقيقة 49 من بداية الشوط الثانى تعادل سيرجيو أجويرو من هجمة مرتدة منظمة أنهاها بتسديدة قوية فى شباك بيتر تشيك، واستمرت المباراة سجالاً بين الفريقين حتى الدقيقة 90، ونجح توريس فى خطف هدف قاتل فى الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع مستغلا خطأ فادح لزاباليتا مدافع السيتى وحارس مرماه جو هارت، ليخطف البلوز نقاط المباراة الثلاث.

هدف توريس


Chelsea vs Manchester City 2:1 Torres by footballdaily1








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة