الهباش: أحلام إسرائيل بتقسيم المسجد الأقصى لن تتحقق

الإثنين، 04 نوفمبر 2013 12:45 م
   الهباش: أحلام إسرائيل بتقسيم المسجد الأقصى لن تتحقق وزير الأوقاف الفلسطينى محمود الهباش
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال وزير الأوقاف الفلسطينى محمود الهباش إن المسجد الأقصى وقبة الصخرة وكافة الأماكن الدينية الإسلامية والمسيحية هى حق خالص للعرب والمسلمين والمسيحيين وأن أحلام إسرائيل بتقسيم المسجد الأقصى لن تتحقق فما هذه الأحلام إلا استمرار لسياسة إسرائيل العدوانية بحق كل ما هو عربى فى القدس.
وأضاف الهباش- فى تصريح له اليوم الاثنين- إن ما تقوم به حكومة إسرائيل برئاسة بنيامين نتنياهو ما هو إلا إرضاء لخواطر المستوطنين والمتطرفين اليهود الذين أصبحوا يرسمون سياسة دولة الاحتلال، موضحا أن هذه السياسة تعمل على إثارة الصراع الدينى فى فلسطين ودول العالم.
وأكد الهباش أن سياسة الاحتلال ومخططاته وحمايته للمستوطنين فى جولاتهم واعتداءاتهم فى المسيرات الليلية فى شوارع القدس وأزقتها هى من أجل إرهاب المواطنين وإجبارهم على مغادرة مدينتهم المقدسة.
وناشد الهباش المجتمع الدولى الضغط على إسرائيل لوقف انتهاكاتها فى القدس بشكل خاص وفى كافة مدن وقرى ومحافظات الوطن بشكل عام والتى طالت البشر والشجر والحجر، مؤكدا أن تلك السياسة لا يمكن القبول بها أو السكوت عنها من الشعب والقيادة الفلسطينية التى تواصل جهودها من أجل إزالة الاحتلال عن أرضنا.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة