ضحايا الإخوان تطالب الحكومة بتطبيق حكم حظر نشاط الجماعة

الأربعاء، 06 نوفمبر 2013 08:49 م
ضحايا الإخوان تطالب الحكومة بتطبيق حكم حظر نشاط الجماعة حازم الببلاوى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال خالد البطران، المنسق العام لرابطة ضحايا حكم الإخوان، إن جماعة الإخوان المحظورة، عملت فى مصر بدون سند قانونى، ويجب حظرها طبقاً للحكم الصادر اليوم من محكمة الأمور المستعجلة برفض الاستشكال المقدم من الجماعة، وهو الأمر الذى بات مؤكداً وموثقا لدى الحكومة.

شدد البطران، فى بيان له اليوم الأربعاء، على ضرورة أن تطبق الحكومة القانون وتنفذ هذا الحكم الصادر لأنه أصبح نافذاً، متسائلاً: فهل سنجد الأيدى المرتعشة مرة أخرى فى تنفيذ هذا الحكم؟، قائلاً: "نحن فى انتظار رد فعل الحكومة ".

وأثنى المنسق العام للرابطة، على الحكم الذى وصفه بالتاريخى، موجهاً الشكر للقضاء المصرى الشامخ على هذا الحكم، ووقفته فى وجه النظام الإرهابى المستبد، رافعاً ولاء العدل ولم يخف من بطش هذا النظام فى عز جبروته.

وأكد البطران، أن القضاء سيظل هو الحصن الأخير للشعب المصرى، قائلاً: "إن الكرة الآن فى ملعب الحكومة المرتعشة التى أتعبتنا كل يوم بكلمة المصالحة، وأصبح الشأن الوحيد لهذه الحكومة هو المصالحة مع الجماعات الإرهابية التى قتلت أبناءنا، فيما تركت الحكومة ارتفاع الأسعار الجنونى وتركت الفقراء فريسة للتجار الذين كل همهم جمع الأموال".








مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء رجب عبد الوهاب

فصل تعسفى بالصندوق الاجتماعى للتنمية رئاسة مجلس الوزراء

بسبب الاهوان

عدد الردود 0

بواسطة:

ESSAM ESSAM

الخائن مرسى & الأخوان المجرمون & حماس الأرهابية الى مزبلة التاريخ القذرة

عدد الردود 0

بواسطة:

sALeHALY664

فيس بوك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة