محلب ومحافظ الفيوم يوقعان بروتوكولا لتنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعى

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013 12:42 م
محلب ومحافظ الفيوم يوقعان بروتوكولا لتنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعى جانب من توقيع البرتوكول
الفيوم- رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم، بروتوكولا لتنفيذ 4176 وحدات سكنية بمحافظة الفيوم، ضمن برنامج الإسكان الاجتماعى.

أشار المهندس إبراهيم محلب إلى أنه فى إطار العمل على سرعة تنفيذ مشروع الإسكان الاجتماعى، وفى ضوء اللامركزية التى تنتهجها الوزارة، تقرر البدء فى تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع الإسكان الاجتماعى، من خلال مديريات الإسكان والمرافق بمحافظات الجمهورية، وذلك لدفع الإنجاز والاستفادة من كوادر العاملين بمديريات الإسكان من المهندسين والفنيين، ولسابقة خبراتهم فى التنفيذ والإشراف على تنفيذ خطة الإسكان بالجمهورية.

وأضاف المهندس إبراهيم محلب: البروتوكول الذى تم توقيعه اليوم، مع محافظ الفيوم، لتنفيذ 4176 وحدات سكنية طبقاً للبرنامج التنفيذى المقرر الانتهاء منه خلال 15 شهرا، طبقاً للبروتوكول الموقع، على أن يتم التنفيذ خلال أكثر من وردية على مدار اليوم، مما يساعد على سرعة الإنجاز والتنفيذ طبقاً للبرنامج الزمنى المحدد، وذلك حرصاً من الوزارة على التنفيذ وتسليم الوحدات نظراً لأهمية المشروع ومردوده الإيجابى فى حل مشكلة الإسكان.

وأشار الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم إلى أن الوحدات السكنية التى ستنفذ ضمن وحدات الإسكان الاجتماعى سوف تتيح فرص الحصول على سكن مناسب، كما ستساهم بحد كبير القضاء على ظاهرة ارتفاع أسعار العقارات.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة