تشييع جنازة مدير مباحث السويس عصر اليوم

الخميس، 10 سبتمبر 2009 04:14 م
تشييع جنازة مدير مباحث السويس عصر اليوم تشييع جنازة شهيد الشرطة
كتبت سحر طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشيع اليوم جنازة اللواء إبراهيم عبد المعبود عقب صلاة العصر من بلدته بمحافظة المنوفية، بحضور عدد كبير من قيادات وزارة الداخلية والمسئولين التنفيذيين بالمحافظة..

وصرح مصدر أمنى بوزارة الداخلية أنه مساء أمس وأثناء قيام اللواء إبراهيم عبد المعبود مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن السويس، ومجموعة من الضباط والأفراد من بينهم الرائد أحمد محمد فتحى البهى رئيس مباحث قسم شرطة عتاقة، والنقيب أحمد يسرى عبد الحليم الضابط بإدارة البحث الجنائى بالمديرية بمأمورية لضبط المسجل خطر أحمد عيد مرشد (26عاما) عاطل ومسجل مخدرات، والمطلوب ضبطه فى ثلاث قضايا مخدرات وإطلاق نيران على سيارة شرطة وحيازة سلاح نارى بدون ترخيص..

وذلك بعد أن وردت معلومات أكدتها التحريات تفيد أن المتهم المذكور موجود بمنطقة المثلث بمدينة السويس، ومع اقتراب قوة الشرطة من المنطقة قام المتهم بإطلاق وابل من الرصاص من سلاح آلى كان بحوزته مما أدى إلى إصابة اللواء إبراهيم عبد المعبود بإصابات بالغة تم نقله على أثرها لمستشفى الشرطة بالقاهرة، غير أنه استشهد بالمستشفى متأثرا بإصابته.. كما أصيب أيضاً الضابطان اللذان كانا معه، بإصابات بالغة .. وتبذل الأجهزة الأمنية جهوداً مكثفة لضبط الجناة ..









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة