طارق يحيى: تغييرات "برادلى" خاطئة.. وحازم نجم اللقاء

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013 09:02 م
طارق يحيى: تغييرات "برادلى" خاطئة.. وحازم نجم اللقاء طارق يحيى
كتب إيهاب محروس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد طارق يحيى المدير الفنى لفريق مصر المقاصة تغييرات الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى فى مباراة غانا التى انتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف، مشيراً إلى أنه لم يكن موفقاً فى اختيارات اللاعبين الذين تم الدفع بهم متعجباً من عدم معرفته بقدرات لاعبيه رغم الفترة التى قضاها فى تدريب الفريق.

قال يحيى: "خروج محمود عبد المنعم كهربا قرار صائب ولكن كان لابد مشاركة وليد سليمان لأنه جاهز فنياً وبدنيا من جدو، الذى لا يشارك فى المباريات منذ فترة طويلة كما أن الفريق فقط السيطرة على وسط الملعب بعد خروج أحمد فتحى".

وشدد نجم الزمالك الأسبق على أن اعتماد بعض اللاعبين أمثال محمد صلاح وشيكابالا على مهارتهم الفردية كان سبباً رئيسياً فى قلة الخطوة على مرمى المنتخب الغانى وبالتالى عدم زيادة الأهداف مضيفاً أن حازم إمام يستحق لقب نجم المباراة عن جدارة بعد المستوى الجيد الذى ظهر به وأثبت انه أهم مكاسب المنتخب فى الفترة المقبلة.

واختتم يحيى تصريحاته قائلاً: "يجب أن نقدم الشكر لبرادلى على الفترة التى قضاها فى قيادة المنتخب رغم الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد خاصة فى ظل توقف النشاط الرياضى وعدم جاهزية اللاعبين بالشكل الأمثل".








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة