"الشمس للإسكان" تنتظر موافقة الرقابة على إعداد دراسة لزيادة رأس المال

الخميس، 21 نوفمبر 2013 04:29 م
"الشمس للإسكان" تنتظر موافقة الرقابة على إعداد دراسة لزيادة رأس المال محمود مغاورى رئيس شركة الشمس للإسكان
كتبت أسماء جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمود مغاورى، رئيس مجلس إدارة شركة "الشمس للإسكان" والتعمير، لـ"اليوم السابع" إن شركته ما زالت تنتظر موافقة هيئة القرابة المالية على إعداد الدراسة الخاصة بزيادة رأس المال المصدر لقيام إحدى المكاتب الاستشارية لعمل الدراسة وتحديد قيمة الزيادة.

وأضاف أن زيادة رأس المال لتوفير السيولة اللازمة لاستكمال مشروعاتها الحالية وزيادة مخزون الأراضى لديها، إضافة إلى سداد مستحقات المقاولين والتى تتراوح ما بين 7 و8 مليون جنيه.

وأشار إلى أن الشركة بدأت فى مشروع بناء 85 عمارة فى سبتمبر الماضى بالتعاون مع شركات "النصر للأعمال المدنية" و"أطلس للمقاولات" و"مصر للأسمنت المسلح"، موضحاً أن أعمال الحفر لا تزال قائمة حتى الآن، على أن يتم الانتهاء من إنشاء الـ85 عمارة خلال 30 شهراً من بدء المشروع.

وقد وافق مجلس إدارة شركة "الشمس للإسكان والتعمير" على إعداد الدراسة الخاصة بزيادة رأس المال المصدر، ويعهد بها إلى مكتب متخصص مستقل وفقا لقواعد القيد الصادرة من هيئة الرقابة المالية.

وأظهرت الشركة تحقيق صافى ربح قدره 27.1 مليون جنيه، خلال الفترة المنتهية فى 30 سبتمبر، وذلك مقابل صافى ربح قدره 5.6 مليون جنيه عن نفس الفترة المقابلة من العام السابق، بنمو 382.4%.

كانت نتائج أعمال شركة الشمس للإسكان والتعمير خلال النصف الأول من عام 2013، تحقيق صافى أرباح بلغت 18.710 مليون جنيه مقابل صافى أرباح بلغت 3.137 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة من العام السابق بنسبة زيادة بلغت 496%.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة