"النور" بقنا يلتقى المسئولين التنفيذيين بمركز فرشوط لبحث مشاكل المواطنين

الجمعة، 22 نوفمبر 2013 04:32 ص
"النور" بقنا يلتقى المسئولين التنفيذيين بمركز فرشوط لبحث مشاكل المواطنين رئيس حزب النور يونس مخيون
قنا ـ هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام وفد من حزب النور بمركز فرشوط محافظة قنا، أمس الخميس، بعدة زيارات للمؤسسات والمصالح الحكومية بفرشوط؛ اشتملت الزيارة على مقابلة رئيس مجلس مدينة فرشوط ومدير إدارة التموين، وكذلك زيارة للإدارة التعليمية.
وانتهت الجولة بزيارة شبكة مياه الشرب والصرف الصحى بفرشوط، حيث تم النقاش حول مشكلة المياه بالمركز وبخاصة مرشح النجمة والحمران؛ وكان حزب النور قد طالب من قبل بخط مياه النجمة والحمران بفرشوط، وسرعة الانتهاء من ذلك، للاستفادة من المياه فى المرحلة الأولى بدل الانتظار للمرحلة الثالثة.

وقال بركات البحيرى، أمين حزب النور بفرشوط، أن الجولة تأتى فى إطار خطة النور، للتواصل والتعاون مع مؤسسات الدولة، وتبادل وجهات النظر حول كيفية القضاء على المشاكل والأزمات التى تواجه المواطن المصرى.
وأكد أن اللقاءات سادها جوا من الود والألفة والاحترام المتبادل وشكر القائمين على المؤسسات حزب النور، للحرص على التواصل والتعاون مع أجهزة الدولة لصالح المواطنين.

شارك فى هذه الجولة بعض قيادات حزب النور بمحافظة قنا ومركز فرشوط منهم الأستاذ سمير عبد العظيم وكيل حزب النور بقنا، والمهندس محمد عبد الستار مسئول ملف الخدمات بالمحافظة، والدكتور بركات البحيرى أمين حزب النور بفرشوط، والأستاذ عبد الرحيم محمد صديق مسئول اللجان النوعية، والأستاذ أحمد شوقى سكرتير الحزب بفرشوط.








مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

النور هيحصد كل مقاعد البرلمان القادم

عدد الردود 0

بواسطة:

Ali

سمير بيك اسم الله عليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة