"تمرد الصيادلة" تدعو لعقد عمومية طارئة 21 ديسمبر المقبل

السبت، 23 نوفمبر 2013 01:17 ص
"تمرد الصيادلة" تدعو لعقد عمومية طارئة 21 ديسمبر المقبل نقابة الصيادلة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم حركة تمرد الصيادلة وقفة احتجاجية، غداً الأحد، أمام محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة بالتزامن مع جلسة النطق بالحكم فى الطعن المقدم من الحركة ببطلان قرار مجلس النقابة بعقد الجمعية العمومية الطارئة 25 نوفمبر الجارى، لعزل النقيب والمجلس.

وقالت الحركة فى بيان لها، اليوم السبت، أنها ستقاطع اجتماع الجمعية العمومية المقرر عقدها يوم الاثنين 25 نوفمبر الجارى، مشيرة إلى أنها ستعقد مؤتمرا صحفيا بالتزامن مع موعد انعقاد الجمعية بقاعة مؤتمرات الأزهر، لرفض انعقاد الجمعية، واتهمت الحركة مجلس النقابة بالتحايل على طلب الصيادلة بسحب الثقة من النقيب، وعزل الأمين العام، وليس طرح الثقة من المجلس كله.

وأكدت الحركة أنها ستتبع الطرق القانونية فى عقد الجمعية، خاصة أن مجلس النقابة لم يلبى طلب الصيادلة المتقدمين بعقد الجمعية، فإنه وطبقا لقانون نقابة الصيادلة تنعقد الجمعية العمومية يوم 21 ديسمبر المقبل بحزب التجمع فى تمام الساعة الواحدة ظهراً، وطالبت الحركة الصيادلة بالحضور إلى الجمعية فى موعدها الجديد.

وأضاف البيان أن النصاب القانونى لجمعية 21 ديسمبر، يكتمل بحضور 500 عضو، وناشد البيان الصيادلة بالحضور للجمعية لتنفذ مطالب الصيادلة، مشيراً إلى أن الحركة لم تعقد الجمعية بحزب التجمع بسبب انتمائها الحزبى، وإنما بسبب عدم وجود موارد مالية لحجز قاعة اجتماعات، وتوجهت الحركة، بالشكر لحزب التجمع على استضافته للجمعية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة