معايدات الحرافيش والأفندية إلى الرؤساء والملوك.. عدد جديد من المصور

السبت، 19 سبتمبر 2009 12:43 ص
معايدات الحرافيش والأفندية إلى الرؤساء والملوك.. عدد جديد من المصور العدد الجديد من المصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مجموعة نادرة من الكروت الشخصية للسياسيين القدامى، وعلى رأسهم زعيم الوفد مصطفى النحاس، تنفرد بنشرها مجلة "المصور" فى عدد هذا الأسبوع.. النحاس كان يرد على التهانى التى تصله فى الأعياد بكارت شخصى عليه عبارة أثيرة قامت السكرتارية الخاصة بتدوينها على الكروت، " يشكر لكن تهنئتكن ويبادلكن التهانى بالعيد"، أما الباشا فؤاد سراج الدين فكان يكتفى بعبارة " يقدم وافر شكره مع خالص التهنئة بالعيد السعيد " .

زعيم ثورة يوليو جمال عبد الناصر كان يكتفى بالرد على التهنئة بالعيد بكارت شخصى وعلى الطرف اليسار فى الركن العلوى، كان يدون بقلمه الحبر كلمة " للشكر" ، نوعية خطوط التهانى عند عبد الناصر والسادات تدل على كلاسيكية التهانى نفس كلاسيكيات عبد الحكيم عامر وصلاح سالم، وإن كان الأخير يزيد بجملة رقيقة " اشكركم قلبيا واتمنى لكم التوفيق " .
"المصور" تنشر أيضا مجموعة نادرة من كروت التهانى المتبادلة بين السياسيين المصريين ونظرائهم العرب التى تتنوع أوراقها وألوانها وعباراتها مثلا " رشيد كرامى يشكركم ويرجو لكم أطيب التمنيات"، ومن الأساقفة واليهود كروت تهانى أندرها كارت شخصى من يوساب الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية يقدم تهنئته بالعيد السعيد مع أطيب التمنيات.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة