أمين شرطة يطلق النار فى مشاجرة فيصيب "ميكانيكى" وعاطلا بسوهاج

الجمعة، 06 ديسمبر 2013 11:11 ص
أمين شرطة يطلق النار فى مشاجرة فيصيب "ميكانيكى" وعاطلا بسوهاج صورة_ أرشيفية
سوهاج_ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل مستشفى سوهاج العام ميكانيكى مصابا بطلق نارى بالظهر أطلق عليه أمين شرطة النار من سلاح كان بحوزته عقب إصابته بجرح بسلاح أبيض بالبطن بسبب مشاجرة بينهما بمنطقة الشهيد عبد المنعم رياض.

كان اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من قسم أول سوهاج يفيد بإصابة ميكانيكى بطلق نارى وأمين شرطة بجرح طعنى بالبطن.


على الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميد عصمت أبورحمة، رئيس مباحث المديرية وتبين من خلال التحريات التى قادها الرائد محمود جلال الشريف، رئيس مباحث قسم أول سوهاج، أن المشاجرة نشبت بين طرف أول إبراهيم ح أ، 35 عاما أمين شرطة من قوة مديرية أمن سوهاج ويقيم بمركز المنشأة راحة خدمة مصابا بجرح طعنى بالصدر والبطن وآخر بالرأس وتم حجزه بمستشفى سوهاج العام وبين طرف ثان حمدى ف ع م، 20 عاما ميكانيكى ويقيم بشارع الشهيد عبد المنعم رياض مصابا بطلق نارى فتحة دخول وخروج بالظهر وتم حجزه بالمستشفى سوهاج الجامعى.


وبالتحرى تبين أن سبب المشاجرة وجود خلافات بين شقيق الأول والطرف الثانى وأثناء قيام الأول معاتبة الثانى نشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها الثانى بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته فقام الطرف الأول بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى كان بحوزته أحدثت إصابة الثانى تم التحفظ على المذكورين وجار سؤالهما فور تحسن حالتهما الصحية.


وفى وقت لاحق تبلغ وصول محمد ح ح مصابا بطلق نارى بالقدم اليمنى تصادف مروره بالمنطقة أثناء المشاجرة جار سؤاله تم تحرير محضر بالواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3257 إدارى القسم وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سيف

ربنا يفضحكم

ربنا يفضحكم يا بتوع الزيت و السكر في التحرير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة