وسط الزراعات بالفيوم..

عامل يغتصب طفلة عمرها 5 سنوات

الأربعاء، 23 سبتمبر 2009 03:09 م
عامل يغتصب طفلة عمرها 5 سنوات حوادث الاغتصاب تكررت بشكل كبير فى الفترة الأخيرة
كتبت رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت قرية السليين بمركز سنورس بالفيوم، حادثاً مأساوياً يندى له الجبين، حيث تعرضت طفلة فى الخامسة من عمرها لحادثة اغتصاب بعد أن استدرجها عامل بين الزراعات وتعدى عليها وتركها غارقة فى دمائها وترقد حالياً بالمستشفى تصارع الموت.

كان اللواء محمد السعيد مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطاراً من الدكتور محمد عزمى مدير مستشفى الفيوم العام يفيد بوصول طفلة فى الخامسة من عمرها تدعى (ح.ن.أ) 5 سنوات وتسكن بمنطقة السلخانة بمدينة الفيوم مصابة بحالة إعياء إثر تعرضها لحادث اغتصاب.

تبين من التحريات التى قام بها العميد مدحت النادى مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، أن الطفلة كانت فى حفل زفاف مع والدتها بقرية السليين وقام عامل يدعى (ح.أ.ع) باستدراجها إلى الزراعات واغتصابها وتركها وهى تصارع الموت، إلا أن أهالى القرية استطاعوا الإمساك به وتم تسليمه للشرطة وحرر محضر بالواقعة رقم 5820 لسنة 2009 إدارى مركز سنورس، وأحيل إلى نيابة سنورس التى تولت التحقيق.

قررت نيابة مركز سنورس بالفيوم، حبس العامل المتهم باغتصاب طفلة فى الخامسة من عمرها أربعة أيام على ذمة التحقيقات بعد أن أدلى باعترافاته أمام النيابة وتعرفت عليه الطفلة، كما أمرت النيابة بندب الطب الشرعى لكتابة تقريره حول الحادث.

كان حادث مأساوى وقع بقرية السليين بمركز سنورس بالفيوم، حيث تعرضت طفلة فى الخامسة من عمرها لحادث اغتصاب بعد أن استدرجها عامل بين الزراعات وترقد الآن بمستشفى الفيوم العام تصارع الموت وحرر محضر بالواقعة قيد تحت رقم 5080 لسنة 2009 إدارى مركز سنورس وأحيل إلى نيابة سنورس التى تولت التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة