خلال يومين..

إعلان نتائج تحويلات الجامعة العمالية

الخميس، 24 سبتمبر 2009 11:05 ص
إعلان نتائج تحويلات الجامعة العمالية رئيس اتحاد عمال مصر حسين مجاور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعلن نتائج تحويلات الطلاب بشعب وأقسام الجامعة العمالية فى العام الجامعى 2009 /2010 خلال يومين، وذلك وفقا للقواعد المعلنة من قبل من خلال مكتب التحويلات بالجامعة العمالية بالقاهرة وفروعها الـ11 بمختلف محافظات مصر.. حيث إنه من المقرر أن ينتظم هذا العام حوالى 30 ألف طالب وطالبة.

وقال محمد على الندرى المدير العام للمؤسسة الثقافية العمالية ونائب رئيس الجامعة العمالية - فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه ستعلن نتائج تحويلات طلاب الفرق الدراسية الأعلى والطلاب المستجدين بالشعب والأقسام حتى يتمكنوا من تقديم ملفاتهم واستخراج بطاقاتهم الدراسية والانتظام فى الدراسة مع بدء العام الجامعى الجديد.

وأوضح الندرى أن الجامعة العمالية تؤدى دورا هاما وكبيرا لتأهيل الكوادر العمالية ورفع مستوياتهم الثقافية والمهارية والتعليمية، وكذلك الأمر للشباب الراغب فى الانخراط فى سوق العمل. وأضاف "أن مطالب الجامعة العمالية تضمنت تحويل الشعب الدراسية الحالية إلى كليات فنية تكنولوجية متخصصة وإنشاء تخصصات جديدة تلبى احتياجات سوق العمل والعودة لقبول خريجى المؤهلات المتوسطة الفنية من سنوات سابقة للالتحاق بالجامعة ومنح الخريجين شهادات دولية معتمدة بالسوق الأوروبية والخليج فى ضوء تطبيق معايير ضمان الجودة فى الأداء".

وأشار إلى أن حسين مجاور رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر كان قد قرر تشكيل لجنة لتوفير احتياجات 25 منشأة صناعية بالمدن الجديدة من الخريجين للعمل بها فى الوظائف الفنية ورقابة الجودة، استجابة للطلبات التى تلقتها الجامعة من هذه المصانع مؤخرا.

وأكد أهمية التعرف على احتياجات المنشآت الأخرى من العمالة وإبرام اتفاقيات بين الجامعة والمصانع لتدريب الطلاب عمليا بما يعزز من مهاراتهم الفنية وتمكين المنشآت من اختيار احتياجاتها الفعلية من الخريجين.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة