بالصور.. أجمل التعليقات الفيسبوكية على موجة الطقس السيئ.. إحنا أسفين يا صيف.. وهى عاملة إيه فى البرد.. وفقدت الاتصال مع صباعى الصغير.. وكيف تحصل على دش فى عز السقعة

الجمعة، 13 ديسمبر 2013 04:04 ص
بالصور.. أجمل التعليقات الفيسبوكية على موجة الطقس السيئ.. إحنا أسفين يا صيف.. وهى عاملة إيه فى البرد.. وفقدت الاتصال مع صباعى الصغير.. وكيف تحصل على دش فى عز السقعة صورة أرشيفية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسببت الموجة الباردة التى شهدتها البلاد بدءًا من أمس أول الأربعاء، فى موجة من التعليقات و"الكوميكات" الساخرة التى تداولها الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعيى، وجاءت أجملها: "إحنا آسفين يا صيف" و"عموما بقول للشتا داخلة السيما عدم اللامؤاخذة اللى انت داخلها دى متاكلش معانا، إحنا دفايات وجبنا، شرابات ولبسنا، حُما وبطلنا"، و"كل التحية والتقدير لدنيا سمير غانم لإنها نزلت ومهمهاش برد الشتا ف الوقت اللى كلنا قاعدين فيه ف البيت" فى إشارة لأغنية "قصة شتا" لدنيا، و"أكدت هيئة الأرصاد الجوية أن سبب تأخر فصل الشتاء هذا العام، يرجع إلى أنه كان عازم فصول شتا أصحابه من دول تانية، وحالف ما يبدأ إلا لما ييجوا"، بينما رفع آخرون شعار "لكلوكى هو سلاحى".

وتداول المشتركون على الفيس بوك، رسوم كوميكس لكيفية الحصول على دش فى هذا الصقيع، و"عزيزى البرد لقد فقدت الاتصال مع أصابع قدمى".

فيما نفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ما تداولته بعض المواقع الإخبارية حول أن مصر ستشهد اليوم أسوأ شتاء مر عليها منذ 122 عامًا، وقالت إيمان شاكر خبيرة الأرصاد الجوية بالهيئة "هذا الخبر غير صحيح تمامًا، نشهد حاليًا حالة من عدم الاستقرار الشديد فى الجو، لكن مصر شهدت من قبل شتاءً أكثر برودة من ذلك فى الأعوام الماضية، وانخفضت درجة الحرارة فى بعض السنوات إلى 8 درجات مئوية".

وأضافت خبيرة الأرصاد أن حالة الجو غير المستقرة ستبدأ فى التحسن من يوم الأحد المقبل، مشيرة إلى أن درجة الحرارة كانت أمس الخميس 12 درجة مئوية، واليوم أيضا هى 12 درجة مئوية، وسترتفع إلى 13 درجة ابتداءً من غد السبت.

كما نفت الهيئة، عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك"، ما تردد من إشاعات منسوبة إلى الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس، مؤكدة أنها لا تمت للواقع بصلة ومبالغ فيها.

وكان الشباب على مواقع التواصل الاجتماعى تداولوا أخبارًا نشرتها بعض المواقع الإخبارية حول بيان نُسب إلى الهيئة العامة للأرصاد الجوية، يقول إن البلاد ستشهد اليوم الخميس أمطارًا غزيرة، وستبلغ سرعة الرياح 100 كيلومتر، وأن الهيئة تهيب بالمواطنين اتخاذ كافة الاحتياطات وعدم الخروج إلى الشارع ما لم تكن هناك ضرورة.





























مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ines

t-ruh_èyvre

good

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة