اتهام الحاج ضيوف بالعنصرية

السبت، 26 سبتمبر 2009 08:05 م
اتهام الحاج ضيوف بالعنصرية السنغالى الحاج ضيوف مهاجم بلاكبيرن الإنجليزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهمت الشرطة البريطانية اللاعب السنغالى "الحاج ضيوف" مهاجم نادى بالاكبيرن الإنجليزى بالعنصرية، وطالبت وسائل الإعلام الإنجليزية بالتحقيق معه فيما نسب إليه من قوله "عليك اللعنة أيها الطفل الأبيض" لأحد صبية الملعب عندما تباطأ الأخير فى إرجاع الكرة للنجم السنغالى خلال مباراة إيفرتون فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

وكانت الشرطة قد ألقت القبض على اللاعب من غرفة خلع الملابس بعد انتهاء المباراة لاستجوابه فى الواقعة المنسوبة إليه.

ومن المؤكد أنه سيتم إعادة استجواب اللاعب مرة أخرى بعد استماع الشرطة لأقوال الطفل واثنين من الضباط ممن كانوا بالخدمة فى هذه المنطقة من الملعب.

وقد حدثت الواقعة فى الشوط الأول للمباراة عندما احتسب حكم المباراة رمية حرة لفريق بلاكبيرن وذهب ضيوف لأخذ الكرة فوجد تباطؤ الطفل فى إعادة الكرة.
مما جعل الطفل- الذى لم يستدل على اسمه بعد- يقوم بإخبار رئيسه على لفظ اللاعب العنصرى تجاهه، والذى قام بدوره برفع الأمر إلى رجال الشرطة المتواجدين بالملعب.

وقد أكد المتحدث الرسمى لنادى بلاكبيرن الإنجليزى خبر استجواب المهاجم السنغالى، مؤكدا أنه سيتم إعادة استجواب اللاعب مرة أخرى.

ويعرف عن الحاج ضيوف عصبيته الشديدة داخل الملعب وخارجه، حيث عوقب من قبل بغرامة مالية نظرا لقيامه بالبصق على مشجع لفرق ميدلزبره لم يتعدى ال11 عاما، كما حوكم بالخدمة الاجتماعية بعد تحطيمه سيارة أثناء قيادته بدون رخصة.
وكان سام الارديس المدير الفنى الحالى لفريق بلاكبيرن قد نصح لاعبه بالفريق الحاج ضيوف بزيارة عالم نفسى.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة